بعد هدية محرز لصلاح تعرف على جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

أسفرت الجولة السابعة والثلاثون وما قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز عن نتيجة سعيدة لجماهير ليفربول حتى الآن، حيث تعادل مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد بهدفين لكل منهما، الأمر الذي عزز فرص ليفربول في الجولة الماضية بالفوز. العنوان. الدوري الإنجليزي لعام 2022.

نتائج الجولة السابعة والثلاثين حتى الآن في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

يرفض الدوري الممتاز التخلي عن الإثارة حتى آخر نفس، حيث تم تأجيل الجولة الأخيرة بعد تعادل مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد، وأعاد الأمل لفريق ليفربول بالفوز باللقب بفارق أربع نقاط، بمباراة لفريق ليفربول في. الجولة ذاتها يوم الثلاثاء، وفي حال الفوز بها يتقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع تفوق مانشستر سيتي على ليفربول بفارق الأهداف، حيث يتصدر مانشستر سيتي بسبعة أهداف، في انتظار مباراة ليفربول لتقليص الهدف. الاختلاف كذلك.

جدول الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة والحاسمة

جدول الدوري الإنجليزي
الدوري

على الجانب الآخر من الصراع على القمة صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث عزز فريق توتنهام، الذي ينافس آرسنال على المقعد الرابع، فرصته في التأهل، وينتظر نتيجة أرسنال في هذا. الجولة وتشيلسي، المنافسين المحتملين لهذه المقاعد.

أما عن المقعدين في الدوري الأوروبي، فيتنافس علىهما مانشستر يونايتد ووست هام، بالإضافة إلى الفريق الذي لن يفوز بأحد مقاعد دوري أبطال أوروبا الأربعة.

نأتي إلى شبح الهبوط الذي أصاب واتفورد ونورويتش سيتي بالفعل ويطارد بيرنيللي، ليدز يونايتد وإيفرتون للانقضاض على أحدهم لاستكمال الفرق الثلاثة التي ستكون ضحايا الهبوط هذا الموسم.

الدوري الممتاز

نظام المسابقة

  • المراكز الأربعة الأولى تتأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.
  • المركز الرابع يتأهل مباشرة إلى الدوري الأوروبي، ويلعب المركز الخامس دورًا تمهيديًا للتأهل لنفس البطولة.
  • سيتم إنزال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأخيرة إلى الدرجة الأولى، وسيتم استبدالهم بالمراكز الثلاثة الأولى من نفس البطولة.
  • يتم الفصل بين ترتيب المراكز على أساس عدد النقاط، ثم الفرق بين الأهداف التي سجلها الفريق والأهداف التي حصل عليها الفريق، ثم عدد الأهداف التي سجلها كل فريق، ثم النقاط من المواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف في المواجهات المباشرة ثم مباراة فاصلة بين الفريقين.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية