تفسير حلم مسجد الشيعة فى المنام

تفسير حلم مسجد الشيعة فى المنام .. من يرى في المنام انه يدخل مسجد للشيعه علامة على دخوله مدة عسيرة جدا في عمره خلال هذه المدة.
تدل رؤية دخول مسجد شيعي في المنام اشارة الى وجود واحد سيء للغاية في حياته أثناء هذه الأيام وعليه الحظر.
لدى رؤية الواحد أنه دخل المسجد للشيعه في الحلم علامة على ازمه كبيره سيمر بها صاحب المنام طوال هذه الأيام وفوقه التحريم

تفسير حلم مسجد الشيعة فى المنام

أفاد العالم الجليل ابن سيرين في كتابه عن بصيرة المسجد و نموزج المسجد في الرؤيا على العموم هو دليل على رتبة عالية سيكون بها الحالم عند الله كما أن بصيرة مسجد يبنى في الرؤيا دليل على الخير والأسرة وقوة صلة الرحم بينهم.
مشاهدة مسجد في الحلم وقد كان به الكثير من المصلين هي دليل إلى أن الحالم رجل حكيم بين الناس وتلجأ له الناس باستمرارً لحل مشكلاتهم وايضاً يمتاز بصلح الناس ببضعهم والله أدري.
كما أن بصيرة تبدل بيت الحالم الى مسجد في الرؤيا هي دليل على امانته وشرفه ونقاء روحه وهي دليل على ثقة الناس بالحالم وحب الناس العديد له وهي دليل على الكرم والجود.
توضيح رؤية النساء بالمسجد بالرؤيا هي بشارة للحالم بالخير الكثير والرزق الوفير له في حياته ووجود الإناث في المسجد هو دليل على سعة الرزق وكسب الحالم من التجارة.
بصيرة الدخول من باب البيت في الرؤيا هي توميء على توبة الحالم وبعده عن الذنوب والمعاصي مثلما أن رؤيته للمسجد الواسع تشير إلى زيارة الحالم لبيت الله الحرام في القريب المتعجل.

تفسير رؤيا مشاهدة المسجد للمتزوجة

مشاهدة المسجد في الحلم للمرأة المتزوجة دليل على البركة والخيرات والأرزاق العديدة والنعم التي سوف ينعم الله أعلاها بها ودخولها في المسجد في حلمها يشير على تحملها الكثير من المسؤلية.
مثلما أن تشييد المسجد في الحلم وقد كانت المرأة تسهم في التشييد هي بشارة بحصولها على عمل مودرن سوف تنتفع به وهي دليل ايضاًً على رزق زوجها بعمل أو ترقيته في عمله.
الدعاء في المسجد في الرؤيا للمتزوجة دليل على الرزق بالحمل القريب والجلوس في المسجد دليل لها على الخير وتوفيق أولادها في دراستهم وحياتهم بشكل عام والله أدري.

زر الذهاب إلى الأعلى