هواوي ميت بوك

أطلقت Huawei الكمبيوتر المحمول هواوي ماتيبوك مع الميزات التي تقول أنها تجعله أقوى جهاز بين المنافسين مع مزايا مثل شاشة لمس كاملة العرض وقدرات رائعة في قوتها.

يلاحظ العمل في خطاب أن أيام التفاوض على الأداء من أجل الحصول على جهاز محمول قد ولت مع هذا الجهاز الجديد – HUAWEI MateBook 14s – الذي يأتي مع إمكانات أكثر من معظم وحدات سطح المكتب.

وحول نقاط القوة في هذا الجهاز، نجد أنه يأتي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 2.5 كيلو بعناية، ومعالج Intel® Core ™ i7-11370H من الجيل الحادي عشر، وميزات مستقبلية فائقة للأجهزة، وسعة شحن سريعة تصل إلى تسعين واط، بطارية ضخمة ومواصفات صوتية من Huawei، وكلها تجمع بين هذه الوحدة المحمولة بسعر في متناول المستخدم.

يتم لف الأساس بحرف حتى تعرض الشاشة ألوانًا نابضة بالحياة وتضمن انتقالًا سلسًا بين تدرجات الألوان. تدعم شاشة MateBook 14S معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز، وهو مثالي لشحذ لقطات الحركة الفورية في الفيديو والألعاب، في حين أن الحواف حول الشاشة رقيقة للغاية، مما يجعل نسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 90٪. تعني الحواف الأقل سمكًا أنه يمكنك إيلاء المزيد من الاهتمام لما تعرضه الشاشة.

تحمي الشاشة البصر عن طريق تقليل التعرض لإشعاع الضوء الأزرق والوميض في جهاز HUAWEI MateBook 14s مع الفوائد المزدوجة لراحة العين وتقليل الآثار الضارة. أيضًا مع توفير شاشة تعمل باللمس لجعل استخدامها سهلاً مثل استخدام الهواتف الذكية.

آخر شيء يريده أي شخص هو جهاز كمبيوتر يقف الجهد في منتصف المهام. أيضًا، من لا يريد أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص به قادرًا على التعامل مع مهام مرهقة متعددة في نفس الوقت. ماذا لو كان بإمكانك فتح عشرات من علامات التبويب على متصفح الويب الخاص بك طوال الوقت مع مشاركة شاشتك عبر اجتماع عبر الإنترنت والاحتفاظ بملف ثقيل في الخلفية؟ يتميز جهاز HUAWEI MateBook 14s بمعالج Intel® Core ™ i7-11370H من الجيل الحادي عشر. لوضعها بعبارات بسيطة، يقوم هذا المعالج بإنجاز الأشياء مثل المصفق. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إخراج تعزيز الطاقة منه، فما عليك سوى تشغيل وضع الأداء، وسيمنحك الدفعة الإضافية التي تحتاجها.

يستغرق شحن الجهاز 15 دقيقة فقط، لتأمين 3 ساعات من العمل.

تتيح إمكانيات الأجهزة الفائقة تجربة مكتبية ذكية حقيقية

يعمل الكمبيوتر المحمول الجديد على توسيع قدرات جهاز HUAWEI Super مع ميزات اتصال الجهاز المبتكرة لجميع الرموز النصية. يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه حديثًا، والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة وشاشات مثل HUAWEI MateView الجديد عبر كابل USB-C، أو لاسلكيًا لتوفير شاشة كبيرة تتميز بشاشات تعاونية متعددة الشاشات مستقبلية ومشاركة المستندات عبر الأجهزة بإيماءات سحب وإفلات بسيطة.

يستفيد جهاز HUAWEI MateBook 14s الجديد من القدرات الموزعة للأجهزة الفائقة لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكن للمستخدمين عكس شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على شاشة جهاز HUAWEI MateBook 14s للاستمتاع بميزات العرض الجديدة متعددة الشاشات بين الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي التي تأتي مع ثلاثة أظرف ؛ مرآة – قم بالتوسيع والتعاون. وضع المرآة، كما يوحي الاسم، يمكن للمستخدم عكس شاشة HUAWEI MateBook 14s على شاشة الجهاز اللوحي

يتيح لك ذلك العمل فورًا على المستندات أو إضافة تعليقات توضيحية للمستندات أو الرسم على الكمبيوتر المحمول باستخدام قلم لوحي. هناك أيضًا وضع Extend الذي يغير جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض الكثير من المحتوى، وهو أمر رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الويب، وهناك العديد من المركبات لاستكشافها! أخيرًا، يتيح وضع Collaborate المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية بين Windows و Android، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل المقالات والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات طفيف!

استنادًا إلى تقنيات Huawei الموزعة، تساعد ميزات العرض متعدد الشاشات بين أجهزة الكمبيوتر الذكية والأجهزة المحمولة في سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. من خلال ميزة العرض متعدد الشاشات، يمكن توصيل الجهاز المحمول HUAWEI nova 9 الذي تم إصداره بجهاز HUAWEI MateBook 14s لإنشاء جهاز فائق القوة. بمجرد الاتصال، يمكن للكمبيوتر المحمول الوصول إلى مستندات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز إبهام للكمبيوتر. يسمح للمجلدات الموزعة ويجعل تنسيق المستندات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الكمبيوتر المحمول الخاص بهم بشاشة HUAWEI MateView الأنيقة عبر الأسلاك لإنشاء شاشة تكميلية توفر مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14s. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في ​​سهولة التبديل بين التوصيلات اللاسلكية والسلكية على شريحة واحدة، مما يتيح التبديل السهل بين وضع المكتب الذكي والوضع الشخصي الدائم.