تصريح موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd من وزارة الموارد البشرية للمستفيدين الحاليين والجدد

تصريح موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd من وزارة الموارد البشرية للمستفيدين الحاليين والجدد

تصريح موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd من وزارة الموارد البشرية للمستفيدين الحاليين والجدد ، وقد أصبح البحث عنه شائعاً خلال الأيام الماضية داخل الأراضي السعودية ، كما فعل كثير من الأشخاص المسجلون في النظام مهتمون بمعرفة مواعيد صرف الرواتب خاصة مع نهاية شهر رمضان. المبارك واقتراب عيد الفطر المبارك مما يجعل كل المستفيدين بحاجة الى هذا الراتب لشراء بعض المستلزمات التي عادة ما تستهلك في ايام عيد الفطر.

sbis.hrsd. تصريح تاريخ دفع الضمان الاجتماعي المطور

بعد البحث المتزايد عن موعد دفع راتب الضمان الاجتماعي الجديد ، أقرت بعض المصادر المسؤولة في وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم صرف رواتب المستحقين لهذا الضمان الاجتماعي المطور قريبًا ، وعادة ما يصرف الراتب في بداية الشهر الميلادي وتم صرفه بالفعل. الدفعة السابقة تكون في بداية شهر أبريل الجاري الذي يصادف أول أيام شهر رمضان المبارك ، ومن المتوقع أن يكون سيتم صرف الدفعة التالية قبل الشهر الهجري الجديد.

كما أوضحت الوزارة في بيان لها أن أموال الرواتب عادة ما تودع في بداية الشهر الميلادي ، بعد العديد من الأسئلة والاستفسارات حول هذا الموضوع ، بالإضافة إلى وجود العديد من الاستفسارات على الموقع الرسمي للوزارة ، وبعض المصادر المسؤولة. واضاف مؤكدا انه سيتم صرف الرواتب قريبا. وأن على المواطنين المستحقين الانتظار قليلاً وسيحصل الجميع على رواتبهم.

شروط التقديم على الضمان الاجتماعي المطوَّر

مع اقتراب موعد دفع رواتب الضمان الاجتماعي المطورة ، قد يتساءل بعض الأشخاص الذين لم يسجلوا عن الشروط اللازمة لاستحقاق هذا الضمان ، ويمكن توضيح ذلك من خلال ما يلي:

  • حيازة الجنسية السعودية بالإضافة إلى الإقامة الدائمة فيها.
  • يشترط ألا يزيد دخله عن 1100 ريال سعودي ، في حال كان معيلاً لأسرة.
  • أما الأفراد المستقلون فلا يجب أن يتجاوز رواتبهم 550 ريالاً سعودياً.
  • لا توجد ممتلكات مطلوبة لأي عقارات أو ممتلكات ذات أصول ملموسة أو ذات قيمة عالية.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

زر الذهاب إلى الأعلى