أول نادي إسباني يقبل مدفوعات العملات المشفرة والبيتكوين Bitcoin

في سابقة هي الأولى من نوعها في الدوري الإسباني لكرة القدم، أشهر الدوريات في العالم، بعد أن سارعت الدول والمنظمات والفرق الرياضية للتعرف على العملة المشفرة Crypto Currency و Bitcoin العملة الرئيسية في مجال العملات البديلة، عملة بديلة.

بدأ نادي إسبانيول الإسباني، الناشط حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في قبول مدفوعات من مشجعي ومشجعي الفريق الإسباني من شراء تذاكر المباريات التي ينظمها فريق إسبانيول وأيضًا شراء المنتجات والبضائع والأطعمة والمشروبات باستخدام العملات المشفرة والبيتكوين.

أعلن نادي إسبانيول الإسباني أن هذا العرض في المرحلة التجريبية حاليًا وسيتم تنفيذه وسيكون متاحًا للجماهير في بداية الموسم المقبل من الدوري الإسباني، والذي من المرجح أن يبدأ في أغسطس من هذا العام 2022.

• طيران الإمارات قريبة من استخدام البيتكوين

• بعد انهيار عملة “Luna Coin”، مخاوف من انتهاء عملة البيتكوين بنفس المصير

تم تنفيذ هذه التقنية بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال العملات المشفرة والبيتكوين، وهي شركة Crypto Snack (ومقرها في برشلونة وإسبانيا وإستونيا)، ولديهم عمل مشفر خاص بهم يسمى أيضًا SNACK، وهو أيضًا شركة مسجلة في العديد من البورصات الكبرى، وسيتم إضافة العملة للتزويد، مما يسمح للجمهور باستخدامها كوسيلة للدفع أو التجارة والاستثمار في العملات الأخرى.

قال السيد (ماو يي وو) الرئيس التنفيذي للنادي الإسباني:

سيوفر هذا التعاون مزايا هائلة داخل وخارج الملعب، مما يوفر لمشجعي كرة القدم فرصًا إضافية عند حضور المباراة، مضيفًا أنه بهذه الخطوة سيصبح النادي رائدًا في هذا المجال ليس في المستقبل، ولكن في الوقت الحاضر أيضًا.

فيما يتعلق بهذا التعاون، صرح السيد ستيوارت موريسون، الرئيس التنفيذي لشركة Crypto Snack أيضًا،

تتشرف شركته بالدخول في شراكة مع أحد أشهر أندية كرة القدم في إسبانيا. وأن هذا المسعى سيمنح جماهير إسبانيول طريقة ممتعة وفعالة لدعم فريقهم من خلال استخدام SNACK والعملات المشفرة الأخرى.