دعاء ازالة الخوف من القلب .. دعاء الخوف والقلق والوسواس إسلام ويب

دعاء ازالة الخوف من القلب .. دعاء الخوف والقلق والوسواس إسلام ويب

دعاء لإزالة الخوف من القلب .. دعاء للخوف والقلق والاستحواذ إسلام ويب .. كثيرون يعانون من ضغوط نفسية وتوتر وخوف ، ولا سبيل على المسلم إلا سبيل الله واللجوء إليه ، والدعاء والصلاة عليه أن يزيل عنه كل قلق أو رهاب (اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على خلق الحياة أحياني ما علمتني الحياة؟

وأموت إذا علمت أن الموت خير لي اللهم إني أسألك خوفك في الغيب والشهادة ، وأسألك كلمة الصدق في الرضا والغضب ، وأسألك. نهاية الفقر والغنى ، وأسألك نعمة لا تنتهي ، وأطلب منك راحة العين التي لا تكف ، وأسألك أن تبعثني ، وأسألك بذكر الموت. . لوجهك ، والشوق للقائك ، حيث لا توجد محنة ضارة ، ولا فتنة مضللة.

دعاء لإزالة الخوف من القلب .. دعاء الخوف والقلق وهوس الإسلام ويب

– (اللهم اسألك باسمك العظيم العظيم الذي به إذا دُعيت فأجبت وإذا سألته أعطيتك وبكل أسمائك الحسنى ما نعرفه عنها و ما لا نعرفه ، لاستجابة دعواتنا ، وإشباع رغباتنا ، وإشباع حاجتنا ، وتخفيف كربنا ، وتغفر ذنوبنا ، وتستر عيوبنا ، وتوب إلينا ، وتشفينا ، وتغفر لنا ، وتصلح عائلاتنا و نسلنا ، وارحمنا برحمتكم الواسعة ، رحمة لا نحتاج بها إلى رحمة من أحد.)

(اللهم فوضت لك كل شئوني فاجعلها حسنة كما تشاء واجعلني يا رب من نظرت اليه ورحمته وسمعت دعائه واستجابه. اللهم لا تفعل. أجعل بلائي في جسدي ولا في مالي ولا في أهلي ، ويسهل علي ما أثقلته ، امنحني ، واجبر عقلي ، احتمالية ، أنت ولي.

– (اللهم ارفع من قلبي كل خوف يسكنني ، وكل ضعف يكسرني ، وكل ما يجعلني أبكي ، وافتح أبوابي المغلقة ، اللهم انكسر قلبي ، قوة ذلك تعجب أهل السماوات والأرض من قوة تستحق كرمك وعظمتك وقدرتك يا رب).

“اللهم احفظني مما يهمني ، وما لا أهتم به ، اللهم أرزقني بالتقوى ، واغفر لي ذنوبي ، ووجهني إلى الخير أينما ذهبت. أنا لا أحسب ، وأغفر لي ذنوبي ، وأثبت رجائي في قلبي ، وأقطعه عن أي شخص غيرك ، حتى لا أتمنى إلا أنت ، يا من ترضي كل خلقه ، ولا يرضى عنه شيء من خليقته.

“يا عزيزي ، عزيني ، وكفى ، كفى ، يا قوي ، قوّيني ، ويا ​​لطف واحد ، كن لطيفًا معي في كل شئوني ، وكن لطيفًا معي في ما ينزل ، اللهم إني أسألك السلام الذي يليه الحزن ، والقناعة بعد ذلك السخط ، والفرح الذي يتبعه الحزن اللهم املا قلبي بكل ما فيه “. الخير لي اللهم اجعل طريقي يسير وأيامي القادمة أفضل من الأيام السابقة “.

– “اللهم إني فيك أستعيني وعليك توكل اللهم أذلني صعوبة الأمر ، خفف عني مشقاتي ، أعطني كل خير أكثر مما أطلب ، وابتعد عني كل شر يارب ، اشرح صدري وخفف أمري يا كريم.

اقرأ أيضاً:  تكبيرات الحج mp3 بدون نت او مع نت 2022