تعرف على مواعيد صرف المعاشات 2022 شهر يونيو بزيادة قدرها 13% وطرق صرف المعاشات واماكن الصرف

مواعيد صرف المعاش 2022 يونيو. يترقب المتقاعدون كل شهر بفارغ الصبر المعاش الذي يصرف على المواطنين من الحكومة المصرية، حيث يساعدهم هذا المعاش على توفير احتياجات أسرهم اليومية من المأكل والشرب والسكن والمواصلات والعلاج ومصاريف الدراسة وغيرها، وهذا هو ما جعلهم يبحثون عن محركات بحث مختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد صرف المعاشات 2022 في شهر يونيو، وفي مقال اليوم سنشرح لكم مواعيد الصرف وكذلك أماكن صرف المعاشات.

مواعيد صرف المعاش 2022 يونيو

تعلن الهيئة الوطنية للتأمين بوزارة التضامن الاجتماعي عن مواعيد صرف المعاشات التقاعدية لعام 2022 في شهر يونيو، حيث يتم صرف المعاش شهرياً للمواطنين من أجل تخفيف الأعباء الاقتصادية على المحتاجين من المواطنين، وزيادة شهرية بنسبة 13٪. تم الإعلان عنها سابقاً للمتقاعدين من الذكور والإناث. وأعلنت الهيئة عن الزيادة المخطط لها، وخلال ساعات سيتم الإعلان عن مواعيد صرف معاش حزيران / يونيو، وقد يكون في موعده المعتاد في أول كل شهر هجري، وقد يكون في وقت آخر.

معاشات المواطنين بعد الزيادة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن زيادة معاشات المواطنين بنسبة 13٪. وجاءت المعاشات بعد الزيادة على النحو التالي:

  • صرف 1130 جنيه بدل 1000 جنيه.
  • صرف 2260 جنيه بدلا من 2000 جنيه.
  • مبلغ 3390 جنيه بدلا من 3000 جنيه.
  • 4520 جنيه بدلا من 4000 جنيه.
  • معاش 5600 جنيه بدلا من 5000 جنيه.
  • معاش 6780 جنيه بدل 6000 جنيه.

أماكن صرف المعاشات لشهر يونيو 2022

أوضحنا لكم مواعيد صرف المعاشات 2022 في شهر يونيو، والجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للمعاشات والتأمينات قد أعلنت عن مجموعة من طرق صرف المعاشات للتسهيل على المواطنين، ويمكن الصرف من خلال الطرق التالية :

  • يتم الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي (ATM) من داخل البنوك المصرية والاستثمارية.
  • دفع المعاش متاح من داخل مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • يصرف المعاش من خلال بطاقات ميزة وفوري وأيضاً من خلال محافظ إلكترونية مثل Orange و Wei Pay و Vodafone Cash، لذا اختر من بين الطرق المناسبة لك.

يتساءل المواطنون في جمهورية مصر العربية المتقاعدون حاليا عن مواعيد صرف المعاشات لشهر يونيو لعام 2022، والجدير بالذكر أنه تم صرف معاشات شهر مايو قبل عيد الفطر المبارك. حيث يتم صرف المعاشات في بداية كل شهر ميلادي وقبل التاريخ الذي تحدده الحكومة المصرية موعد صرف المعاشات مع العلم أنه سيتم صرف المعاشات بنسبة زيادة 13٪ لجميع أصحاب المعاشات.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح