تفاصيل جديدة حول الكاميرا الخاصة بهاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold 4

استعرضت أحدث التسريبات تفاصيل الكاميرا التي ستأتي في نسخة سامسونج القادمة القابلة للطي من Galaxy Fold 4.

الهاتف القادم Samsung Galaxy Fold 4 سيأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية، وتشير التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” إلى أن الهاتف Z Fold 4 سيأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل.

ومن المقرر أيضًا أن يأتي الهاتف بمستشعر ثانٍ في الكاميرا بزوايا عرض واسعة تبلغ 12 ميجا بكسل، بينما سيأتي المستشعر الثالث بكاميرا 12 ميجا بكسل وعدسات تليفوتوغرافي مع إمكانية تقريب بصري حتى 3 مرات.

• سامسونج تعلن عن إصدار جديد من Samsung Galaxy Tab S6 Lite

• لعشاق التصوير .. تسريبات جديدة تكشف إمكانيات التصوير المذهلة لهاتف Galaxy S23 Ultra

يحاكي مستشعر الكاميرا المستشعر الذي تم تقديمه في هاتفي Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus، والذي يأتي بدقة 12 ميجابكسل، كما يتميز بزوايا مشاهدة واسعة.

كما تؤكد مصادر التسريبات أن جالكسي فولد 4 سيوفر أفضل أداء في الكاميرا المقربة مع زوم بصري يصل إلى 3 مرات، مع تجربة تصوير مذهلة.

تفاصيل أخرى عن Samsung Galaxy Fold 4

أظهرت التسريبات المتوفرة حتى الآن أن هاتف Samsung Galaxy Fold 4 سيأتي بشاشة خارجية مقاس 6.2 بوصة، بينما يبلغ حجم هذه الشاشة الداخلية 7.6 بوصة، مع شاشتين أكبر وارتفاع أقل، بالإضافة إلى تجهيزه بشاشة داخلية خاصة. شاشة لجعلها تتضمن كاميرا أسفل الشاشة لكن التسريبات لم توضح التفاصيل الدقيقة حول هذه الكاميرا.

من ناحية أخرى، تشير التوقعات إلى أن هاتف Samsung القابل للطي الجديد سيأتي بشريحة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، بالإضافة إلى بطارية جديدة بسعة 4400 مللي أمبير، ودعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات.