تسريبات جديدة حول هاتف شاومي POCO F4 Pro الخرافي بتصميم مختلف

أشارت تسريبات جديدة إلى مواصفات هاتف Xiaomi POCO F4 Pro المرتقب، حيث أشارت إلى أن سلسلة POCO F4 ستطلق الهاتف السابق وهاتفًا باسم POCO F4 للأسواق العالمية قريبًا، بحسب ما ذكره الموقع التقني “gizchina”. لجميع أتباعها.

محتويات
هاتف Xiaomi POCO F4 Pro

المعالج والذاكرة

البطارية ونظام التشغيل

الة تصوير

سعر Xiaomi POCO F4 Pro

هاتف Xiaomi POCO F4 Pro

وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيضم هاتف Xiaomi الجديد شاشة OLED مقاس 6.67 إنش، بدقة 3200 × 1440 بكسل، مع معدل تحديث 120 هرتز، وسيكون محميًا بطبقة رائعة من Gorilla Glass Victus بالترتيب. لحماية الشاشة.

• تسريبات جديدة عن هاتف Oppo Reno8 Pro بمميزات رسومية مذهلة

• سعر ومواصفات Xiaomi Redmi 10C في مصر والسعودية والكويت

المعالج والذاكرة

يدعم هاتف Xiaomi POCO F4 Pro شبكات الجيل الخامس الحديثة، حيث يحتوي على معالج Dimensity 9000 من إنتاج شركة MediaTek، وهو أحد المعالجات المطورة بدقة تصنيع 4 نانومتر، ويأتي الهاتف بذاكرة رائعة على النحو التالي:

الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب “ 8 أو 12 غيغابايت “ذاكرة الوصول العشوائي”
الذاكرة الداخلية 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت UFS 3.1

البطارية ونظام التشغيل

يأتي هاتف Xiaomi الجديد ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات، ويعمل الهاتف بنظام Android 12 مع واجهة مستخدم MIUI 13.

الة تصوير

يقدم الهاتف الجديد من Xiaomi إمكانيات تصوير ممتازة، حيث يحتوي على إعدادات الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات، وكاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 20 ميغا بيكسل وهي من نوع Sony IMX596، أما بالنسبة لـ الكاميرات الخلفية:

  • كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر سوني IMX355.
  • الثانية 8 ميجابكسل.
  • الثالثة بها عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سعر Xiaomi POCO F4 Pro

ومن الممكن بحسب التسريبات أن يكون سعر الهاتف الذكي ما يقرب من 445 دولارًا أمريكيًا، ومن خلال حساب بسيط ومقارنة بالعملة المحلية، يُعرف سعر الهاتف التالي في السعودية والإمارات، حيث أنه يزيد عن 8000 جنيه مصري.

في الشهر الماضي، أعلنت Xiaomi عن إطلاق الشركة الأول لمجموعة “Poco F4”، حيث تم إطلاق هاتف POCO F4 GT لأول مرة في السوق، بتصميم يختلف عن تصميم سلسلة Poco المميزة التي تشبه Redmi. إصدار الألعاب K50.