كم عمر دانه العيثان


جدول المحتويات

  • 1 من هي دانة الإيثان من ويكيبيديا؟
  • 2 عمر قصير لبذور الحبوب
  • 3 إنجازات دانة الإيثان
  • 4 ما هو معرض ISEF الدولي للعلوم والهندسة؟

عمر قصير لبذور الحبوبفي الآونة الأخيرة، اكتسبت هذه الشخصية أهمية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من الشخصيات المعروفة بذكائها الكبير، وذكائها ومعرفتها. المعرض الدولي للعلوم والهندسة بالتفصيل.

من هي دانة الإيثان من ويكيبيديا؟

تُعرف دانة الإيثان بأنها إحدى الطالبات السعوديات اللاتي تميزن بالعديد من الإنجازات العلمية التي جعلتها ناجحة للغاية في العالم. الجدير بالذكر أن اسم دانة الإيثان يُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن سيرتها الذاتية. فيما يلي نقدم بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بدانة الإيثان:[1]


  • الاسم: دانة محمد بن عبدالله العيثان.
  • تاريخ الميلاد: 27/03/2001.
  • جنسية: تحمل الجنسية السعودية، ووالدتها تحمل الجنسية الأمريكية.
  • مكان السكن: الأحساء في المملكة العربية السعودية.
  • وظيفة: طالب علم.

أنظر أيضا: من هي شهد عبدالله؟


عمر قصير لبذور الحبوب

عمر دانا العثيان هو العمر 21 سنةدانة الإيثان من الطالبات السعوديات اللواتي حصلن على عدد من الجوائز العالمية في فرع الكيمياء، وحصلت دانة الإيثان في الكيمياء. الجدير بالذكر أن دانة خضعت لتدريب مكثف وساعات طويلة وامتحانات صارمة تحت إشراف لجان متخصصة. الكيمياء في الأحساء، وبدعم من مديرة تعليم البنات بالأحساء.

أنظر أيضا: من هي لين أبو شعر؟

إنجازات دانة الإيثان

دانة الإيثان هي إحدى الطالبات اللاتي تم ترشيحهن للمشاركة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF) 2022، وكان مشروعها المتميز هو الإنتاج الانتقائي للهيدروجين من حمض الفورميك باستخدام محفز الروثينيوم الفعال لتوليد الطاقة. مجموعة من الجوائز الكبرى للمشاريع وعدد من الجوائز الخاصة والمنح في برنامج موهبة العالمي للإثراء وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

أنظر أيضا: من هي التي وجدت وقفي؟

ما هو معرض ISEF الدولي للعلوم والهندسة؟

يُعرَّف المعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF) بأنه برنامج لجمعية العلوم والجمهور، وهو أكبر مسابقة علمية دولية قبل الكلية، تقام في مايو من كل عام، وتديرها الجمعية منذ عام 1950. للعلوم والجمهور. تهتم المسابقة بأكثر من 17 مجالاً علمياً. ، مثل الهندسة، والكمبيوتر، والكيمياء، والتكنولوجيا، وما إلى ذلك. تقدم ACM كل عام مشاريع بارزة تتعلق بمجال الحوسبة بسلسلة من الجوائز، بما في ذلك جائزة قدرها 4000 دولار للمركز الأول، و 3000 دولار للمركز الثاني، و 1500 دولار للمركز الثالث، و 500 دولار للمركز الرابع، ويحصل جميع المستفيدين على عضوية في طلاب مجانيين في ACM طوال مدة تعليمهم الجامعي.[2]

أنظر أيضا: فرع الكيمياء الذي يحقق في تحلل مواد التعبئة والتغليف في البيئة هو

بهذا نصل إلى ختام المقال عمر قصير لبذور الحبوبالتي تناولت في محتواها تعريف السمنة العيثان، وذكر الجائزة التي فازت بها، وناقشنا من خلال مثالنا هذا في شرح معرض ISEF الدولي للعلوم والهندسة بالتفصيل.

المراجع

  1. ^

    arabnews.com يفوز الطلاب السعوديون بـ 6 جوائز في مسابقة العلوم الأمريكية 15/05/2022

  2. ^

    الجوائز.acm.org، المعرض الدولي للعلوم والهندسة، 15/05/2022