اتحاد الكرة السعودي | موعد الموسم الجديد من دوري الأمير محمد بن سلمان

اتحاد الكرة السعودي | موعد الموسم الجديد من دوري الأمير محمد بن سلمان

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، موعد انطلاق الموسم الجديد من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين ، وفي الوقت الحالي يتبقى أيام قليلة على انطلاق البطولة. من مباراة نهائي الكأس التي ستقام بين فريقي الهلال والفيحاء. يمكنك حجز تذاكر المباراة النهائية عبر منصة مكاني ، وإليكم أهم تفاصيل موعد الموسم الجديد.

دوري الأمير محمد بن سلمان

موعد انطلاق بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان

وبحسب البيان الذي نشره الاتحاد السعودي لكرة القدم على تويتر ، فإن الدورة الجديدة من كأس الأمير محمد بن سلمان ستنطلق في 11 أغسطس 2022 ، وتأتي البطولة الجديدة بشعار جديد وهو “22 بطولة مختلفة”. ستقام هذا الأسبوع المباراة النهائية من كأس الملك. سلمان وتحديدا يوم الخميس المقبل 19 مايو 2022 بين الهلال والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبد الله ، ويحضر المباراة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

استعدادات السعودية لكأس العالم

• نتائج الجولة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي

تم الإعلان عن موعد انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان بالتزامن مع تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم ، ويستعد المنتخب السعودي حالياً ، في مختلف النواحي الرياضية والبدنية ، للمنافسة في بطولة العالم 2022. الكأس التي ستقام في قطر في نوفمبر المقبل وتحديدا في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى