ما هي اصابة محمد صلاح اليوم في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي


جدول المحتويات

  • 1 من هو محمد صلاح ويكيبيديا
  • 2 ما هي إصابة محمد صلاح اليوم في نهائي كأس الاتحاد؟
  • 3 هل سينضم محمد صلاح إلى مباراة ريال مدريد؟
  • 4 انستجرام محمد صلاح

ما هي إصابة محمد صلاح اليوم في نهائي كأس الاتحاد؟ الأمر الذي تسبب في ضربة موجعة لنادي ليفربول الإنجليزي، ومخاوف من تكرار سيناريو 2018، كيف لم يستطع الاعتماد على النجم المصري لقيادته إلى نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان من المتوقع أن يلعب ضد ريال مدريد في. نهائي دوري ابطال اوروبا وسنتحدث عن موقع محمود حسونة ومن خلال المقال التالي إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي، وبشأن احتمال خوض المباراة المتوقعة ضد ريال مدريد نهاية الشهر الجاري.

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري دولي، ولد في قرية نجريج المصرية عام 1992. يلعب مع المنتخب المصري لكرة القدم وقائده. يلعب كمهاجم في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي. قبل انضمامه إلى ليفربول، تنقل بين العديد من الأندية الأوروبية، حيث لعب لأندية إيطالية مثل روما وفيورنتينا، ولعب في نادي بازل السويسري. بالإضافة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، لعب العديد من المباريات المحلية والدولية، وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته الكروية.


ما هي إصابة محمد صلاح اليوم في نهائي كأس الاتحاد؟

تعرض النجم محمد صلاح، اليوم، خلال المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، لإصابة في الفخذ إثر سقوطه على أرض الملعب دون أي تدخل، في الدقيقة 31 من المباراة. لمغادرة الملعب بسبب هذه الإصابة، بعد أن أظهر عدم قدرته على إكمال المباراة، للدخول مكانه البرتغالي ديوجو جوتا، وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي حول خطورة إصابة محمد صلاح، أو حتى طبيعتها. من هذه الإصابة، لكن المخاوف تتصاعد من تكرار ما حدث في 2018 في نهائي دوري أبطال أوروبا عندما خسر ليفربول أمام رويال بسبب إصابة محمد صلاح وخروجه من الدوري أيضًا.


أنظر أيضا: من هي زوجة محمد صلاح؟ – ويكيبيديا

هل سينضم محمد صلاح إلى مباراة ريال مدريد؟

حتى الآن، لم يتحدد ما إذا كان النجم المصري محمد صلاح يمكنه اللعب ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ومن المنتظر أن يقام يوم السبت 28 مايو، حيث لم يعلن التشخيص النهائي لحالة محمد صلاح، لكن يرجح أنه سيتغيب عن الساحة الكروية لمدة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام.

أنظر أيضا: تاريخ المواجهات بين ليفربول وريال مدريد

انستجرام محمد صلاح

يشارك محمد صلاح متابعيه على انستجرام بصوره الخاصة خلال رحلاته الخاصة مع زوجته وبناته، وفيديوهات للاستعداد والتدريب خلال تدريباته قبل المباريات، ولدى فرعون المصري ملايين المتابعين حول العالم لحسابه الرسمي على Instagram، والذي يمكن الوصول إليه “من هنا”.

بعد أن أوضحنا ما هي إصابة محمد صلاح اليوم في نهائي كأس الاتحاد؟ وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي استغل الفرصة للحديث عن الفرعون المصري محمد صلاح وما إذا كان سيتمكن من خوض مباراة ريال مدريد.

# 000000

المراجع

  1. ^

    kooora.com بالصور .. صلاح يغادر مباراة تشيلسي المصاب 14/05/2022