بايرن ميونخ يختتم موسمه بتعادل مخيب أمام فولفسبورغ

بايرن ميونخ يختتم موسمه بتعادل مخيب أمام فولفسبورغ

سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل في آخر مباراة له في البوندسليجا ، وتعادل بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدفين أمام فولفسبورج في فولكس فاجن أرينا للمرة الثانية على التوالي ، بعد تعادله في مباراته الأخيرة ضد شتوتجارت بنفس النتيجة. مباراة اليوم ، ويختتم بايرن ميونيخ مباراة اليوم في موسم 2021-2022 بالدوري الألماني “البوندسليجا” ويقال إنه نجح في الفوز بها للمرة العاشرة على التوالي.

يختتم بايرن ميونيخ موسمه بتعادل مخيب مع فولفسبورج 2 14/5/2022 - 6:19 مساءً

ولم يتمكن بايرن ميونيخ من الفوز بالمباراة اليوم واكتفى بالتعادل مع فولفسبورج صاحب المركز 12 في الدوري الألماني بهدفين لهما. سجل النجم الكرواتي الشاب جوسيب ستانيشيتش الهدف الأول لبايرن ميونيخ في الدقيقة 17 ، وضاعف روبرت ليفاندوفسكي النتيجة في الدقيقة 40 بهدف ثان في شباك ولفرهامبتون قبل أن يرد عليه جوناس أولدرفيند في الدقيقة 45 ، مما جعل النتيجة هدفين. لواحد ، سجل ماكس كروس هدف التعادل لفولفسبورج في الدقيقة 58 لينهي المباراة بتلك النتيجة. ويليه بايرن ميونيخ الفائز باللقب برصيد 77 نقطة ويليه بوروسيا دورتموند برصيد 69 نقطة ويأتي فولفسبورج في المركز 12 برصيد 42 نقطة متقدما على بوخوم صاحب المركز 13.

ينهي بايرن ميونيخ موسمه بتعادل مخيب للآمال مع فولفسبورج 1 14/05/2022 - 6:19 مساءً

سقط بايرن ميونيخ للمرة الثانية على التوالي في فخ التعادل بعد التعادل قبل أيام قليلة أمام فريق المركز الخامس عشر شتوتجارت بهدفين ، ورغم أن بايرن ميونيخ تمكن قبل أيام قليلة من حسم لقبه العاشر. على التوالي ، لا يزال يعاني من مشاكل في مختلف الجوانب وهذا قد يؤثر عليه بشكل كبير على أدائه الموسم المقبل ، ويعاني الفريق البافاري من قلة اللاعبين في المراكز الخلفية بالإضافة إلى هشاشة وسط الدفاع. في الفريق ، الذي يشغله عادة دايوت أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز ، يلعب الأخير في الأصل في مركز الظهير الأيسر ، لكن المدرب ناجيلسمان يفضل إدراجه في مركز الدفاع لأنه لا يوجد لاعب آخر يستحقه ليحتل. الموقع.

• بعد الإعلان عن القميص الجديد لموسم 2022-2023 ، تعرف على أسوأ 6 قمصان ظهر بها بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يتعاقد مع مدافع أياكس أمستردام نصير مزراوي لمدة 4 مواسم

إضافة إلى ضعف المراكز الدفاعية في الفريق ، سيزداد الوضع سوءًا مع رحيل مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي ، الذي يلعب في وسط الرمح. سيكون رحيل ليفواندوفسكي مسألة وقت فقط ، وفي ظل عدم رغبته في التجديد لموسم آخر ، سيكون برشلونة أقرب فريق للحصول على خدماته.

اقرأ أيضاً:  زملاء ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ يؤكدون رغبته في الرحيل الى برشلونة
زر الذهاب إلى الأعلى