عاجل| الأجهزة الأمنية توجه ضربة قوية لـ وافديْن ومقيمَيْن بجدة وتنجح في منع كارثة

عاجل| الأجهزة الأمنية توجه ضربة قوية لـ وافديْن ومقيمَيْن بجدة وتنجح في منع كارثة

في ضربة أمنية قوية نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية والأجهزة الأمنية في توقيف مواطنين اثنين من الوافدين بتأشيرات زيارة واثنين من المقيمين الباكستانيين في محافظة جدة بحوزتهم 22.3 كيلو جرام من عقار الميثامفيتامين. وتمكنت من إنقاذ المنطقة من كارثة في حال توزيع وتداول هذه المواد. يحظر على المواطنين.

وتوجه الأجهزة الأمنية ضربة قاصمة لاثنين من الوافدين والمقيمين بجدة وتنجح في منع وقوع كارثة

محتويات
ضبط الشرطة والمخدرات

والاستمرار في اتخاذ الإجراءات

الجرائم التي يعاقب عليها القانون

ضبط الشرطة والمخدرات

بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المواد المخدرة ، تم إلقاء القبض على المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ، وإحالتهم إلى النيابة العامة ، حيث يجرم قانون مراقبة المخدرات والمؤثرات العقلية تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية وسلائفها. المواد الكيميائية المستخدمة في التصنيع غير المشروع للمخدرات أو المؤثرات العقلية.

وزارة الداخلية السعودية تحذر من الانجراف وتكشف عن العقوبات والإجراءات المترتبة على ذلك “الحبس والغرامة ومصادرة السيارة”.

• بيان أمني بشأن حادثة القطيف المأساوية التي راح ضحيتها 4 مواطنين يكشف مفاجأة صادمة.

والاستمرار في اتخاذ الإجراءات

تواصل الجهات المختصة في المملكة اتخاذ الإجراءات وملاحقة المتهمين بوقائع مماثلة ، وضبط كل من يشارك في ارتكاب إحدى الجرائم المنصوص عليها في المادة (3) من هذا القانون خارج إقليم المملكة ، إذا كانت نية المتهم هي تمهيد أو تسهيل ارتكاب إحدى هذه الجرائم داخل المملكة.

عاجل |  الاجهزة الامنية توجه ضربة قاصمة لاثنين من الوافدين والمقيمين بجدة وتنجح في منع وقوع كارثة 1 14 مايو 2022 - 8:08 م
عاجل | وتوجه الأجهزة الأمنية ضربة قاصمة لاثنين من الوافدين والمقيمين بجدة وتنجح في منع وقوع كارثة

الجرائم التي يعاقب عليها القانون

وتشمل هذه الجرائم بحسب نظام مكافحة المخدرات في المملكة المساهمة الأصلية أو التبعية أو المساعدة بالتدخل أو التحريض أو التحضير أو الشروع في حال قصد المتهم تمهيد أو تسهيل ارتكاب إحدى هذه الجرائم داخل الدولة. مع استمرار الحملات الأمنية في جميع أنحاء المملكة لضبط الخارجين عن القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى