تسجيل رقم التليفون لبطاقه التموين 2022

تسجيل رقم الهاتف الخاص بالبطاقة التموينية 2022 .. كشف الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية عن تجديد البطاقة التموينية لمن تلقوا رسالة عبر منجم الخبز بأن رقم هاتف المسجل باسم صاحب البطاقة لن يكتمل من خلال موقع “دعم جمهورية مصر العربية” أو موقع “ديجيتال إيجيبت” كما كان في السابق.

وأضاف في إشعار خاص لـ “محمود حسونة” أن على المواطن التوجه إلى مكتب التموين الخاص به في موعد أقصاه 25 مايو لتجديد المعلومات، وإلا سيتم إيقاف البطاقة عن صرف السلع التموينية والخبز نتيجة لذلك. نقص التحديث.

تسجيل رقم الهاتف للبطاقة التموينية 2022

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أصدرت مؤخرا تحذيرا للمواطنين عبر قسائم صرف الخبز، وفي حال عدم تنفيذها سيتم تعليق البطاقة بعد أسبوعين من الآن.

كما ذكر أنه يجب إرفاق رقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين حتى لا يتم تعطيل البطاقة.

وقالت مصادر في الوزارة لـ “مصراوي”، إن هذا الإجراء جاء بهدف ضبط قاعدة معلومات بطاقة التوريد في إطار خطة الوزارة لإعادة هيكلة قاعدة البيانات حتى يصل الدعم إلى المستفيدين منه.

ذكرت الأصول أنه في حالة عدم توفر خط هاتف في الشركات الأربع باسم رب الأسرة، يجب عليه شراء خط باسمه أو تغيير الخط الذي يمتلكه باسمه، وإلا فإن البطاقة ستفعل. التوقف عن دفع الخبز والسلع الغذائية.

رابط بوابة مصر الرقمية .. استعلام عن عدد أحرف البطاقة التموينية الذكية 2022

فتح البوابة الرقمية لجمهورية مصر العربية من خلال الرابط الرئيسي والرسمي.

انقر فوق رمز العرض.

اضغط على دعم للاستعلام عن عدد الأشخاص في البطاقة التموينية 2022 وصرف البطاقة.

إرفاق الحساب برقم الهاتف وكلمة المرور طوال فترة إنشاء الحساب.

انقر فوق الأداة المساعدة ابدأ.

تظهر معلومات البطاقة التموينية الذكية، ثم انتهي من النقر فوق المربع أقبل المعلمات والقواعد والأحكام، ثم انقر فوق التالي.
سترى معلومات البطاقة وعدد الأحرف ورصيد البطاقة من الدعم.

تجديد بيانات البطاقة التموينية الذكية وإضافة رقم الجوال

يتم تحديث بيانات بطاقة التوريد الذكية عند مدخل جمهورية مصر العربية الرقمية بخطوات سهلة وبسيطة نقدمها من خلال هذا التقرير بأسباب سهلة ومفصلة بالرابط المعترف به رسميًا.

أولاً: ادخل إلى بوابة مصر الرقمية من هنا digital.Gov.Eg

ثانيًا: اختر خدمة التموين

ثالثا: اختر تفعيل البطاقة التموينية

رابعًا: تفتح جدوى جديدة من خلال خدمة إضافة رقم الجوال 2022

تختلف حصة البطاقة التموينية الذكية من السلع المدعومة شهريًا حسب عدد الأفراد المسجلين فوقها. على سبيل المثال، البطاقة التي بها 4 أشخاص تحصل على 200 جنيه شهريًا على شكل سلع مدعومة و 600 رغيف على مدار الشهر.

بينما البطاقة المحدودة التي تزيد عن 3 أفراد تحصل على سعر 150 جنيه شهرياً و 450 رغيف على مدار الشهر بينما البطاقة المحدودة التي فوقها شخصان فقط يحصلان على سعر مائة جنيه شهرياً و 300 رغيف على مدار الشهر بينما البطاقة يقتصر على شخص واحد يتقاضى سعره 50 جنيها في الشهر. و 150 رغيف طوال الشهر.