أفضل 5 أفلام حازت على نسبة إعجاب ومشاهدة عالية في عام 2021

بحلول منتصف العام الحالي 2022، نجد أن هناك العديد من عشاق ومحبي الأفلام من مختلف الفئات يبحثون عن الأفلام التي تم طرحها لهذا العام، لكننا نعلم أيضًا أن المنصات المخصصة لعرض الأفلام مثل منصة Netflix أو غيرها لم تقم بذلك عرضت جميع الأعمال السينمائية لعام 2022 الحالي، ولكن هناك أفلام لعام 2022 في واجهة هذه المنصات ليست سوى جزء صغير، لكن الجميع يعلم أن معظم أفلام هذا العام أو أي عام آخر لن تعرض حتى موعد عرضه. في النهاية، ونجد أنه بحلول كل عام، تقوم العديد من المواقع الإلكترونية الكبيرة بتجميع قائمة تحتوي على أفضل 10 أفلام لهذا العام، وأفضل 10 أفلام في العام تم إنشاؤها في هذا العام، وأفضل 10 أغانٍ لهذا العام، ومنذ نهاية العام هذا العام 2022 لم يأت بعد، يمكننا أن ننظر إلى الوراء قليلاً ونتأمل في الأفلام التي تستحق المشاهدة في عام 2021، والتي تعتبر من أفضل الأفلام التي تستحق المشاهدة.

1- فيلم The New Dune

هذا الفيلم من إخراج دينيس فيلنوف وبطولة تيموثي شالاميت وريبيكا فيرجسون وجوش برولين وبالطبع الممثلة الشابة زندايا ومجموعة من الممثلين الرائعين. إلى الأحداث الصغيرة التي تدور حول السياسة بين الكواكب.

2- فيلم Suicide Squad

اتفق العديد من المشاهدين على أن المخرج جيمس جان قد برع في إخراج فيلم Suicide Squad، حيث حاز الفيلم على إعجاب ملايين المشاهدين، حيث تدور قصة الفيلم حول تجمع مجموعة من الأشخاص المتميزين عن الناس العاديين، ولكن إنهم ليسوا أبطالًا، لكنهم في الحقيقة أناس سيئون، لكن لديهم مواهب، يمكننا القول أن المواهب الخارقة للطبيعة، يتم جمعها وإرسالها في مهمة إنقاذ خاصة “مهمة انتحارية” للتخلص من الشر الذي قد يدمر الكوكب، و يحتوي الفيلم على مشاهد أكشن مثيرة بالإضافة إلى الكوميديا ​​والفكاهة التي تجعل الفيلم حاصل على 8/10.

3- فيلم Eternals

لن تكون هناك قائمة بأفضل 10 أفلام دون أن تضع Marvel لمستها في فيلم واحد أو فيلمين على الأقل، وهذا ما تعودنا عليه من هذه الشركة العظيمة التي تبتكر دائمًا في أعمالها السينمائية، وحول فيلم Eternals، وقد نال إعجاب العديد من المشاهدين، حيث يضم مجموعة من الممثلين الرائعين الذين على رأسهم الممثلة الرائعة والرائعة أنجلينا جولي، وبالنسبة لدور البطولة فهو يضم مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يحاربون الشر الذي يهدد الكون. لكن هذه المرة لديهم قدرات مختلفة.

4- فيلم Mortal Kombat

يعلم الجميع أن Mortal Kombat هي لعبة فيديو في الأصل، ولكن يبدو أن الجميع يتفقون على أن القصة لها مكانها الصحيح في السينما. حقق نجاحًا هائلاً، وحقق بالفعل المزيد من النجاح عندما يتعلق الأمر بالشاشات.

5- دوري العدالة زاك سنايدر

يبدو أن Justice League Zack Snyder مألوف للعديد من محبي أفلام الحركة والإثارة التي يؤديها أبطال خارقون، وهذه النسخة الجديدة من سلسلة Justice League Avila مختلفة تمامًا عما هو مألوف لدى البعض، لكنها هذه المرة مليئة بالحركة البطيئة وحوالي 4 ساعات من المشاهد الإضافية، حيث كلف هذا الإصدار مخرجيها مزيدًا من الوقت لتطوير الشخصيات التي تعودنا على رؤيتها، ونال الفيلم إعجاب نسبة كبيرة من المشاهدين وحقق نجاحًا كبيرًا.