رسالة من خالد الغندور قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف ومتابع: “رمضان خلص”

رسالة من خالد الغندور قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف ومتابع: “رمضان خلص”

النادي يستعد الاهلياليوم السبت 14 مايو الساعة التاسعة مساء للقاء الفريق وفاق سطيف الى الخلف نصف نهائي CAF دوري الأبطال. كالعادة لم يفوت خالد الغندور نجم الزمالك السابق الفرصة فماذا قال؟

رسالة من خالد الغندور قبل مباراة الأهلي وفاق سطيف ومتابع: "رمضان انتهى" 1 14/5/2022 - 5:46 مساءً

رسالة غامضة من خالد الغندور قبل مباراة وفاق سطيف …

يكتب دائما خالد الغندور ونشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، تعليقات وتوقعات لمباريات الأهلي سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

وعادة ما تكون رسائل خالد الغندور واضحة ، إما مع توقع النتيجة أو تعبيرا عن القلق بشأن التحكيم ، لكن الرسالة التي كتبها في الساعات الأولى من صباح مباراة الأهلي وفاق سطيف كانت غامضة.

• لماذا الاهلي المصريين؟

تصريحات الركركي بشأن النادي الأهلي

وكتب خالد الغندور: مباراة الأهلي اليوم أمام وفاق سطيف تجربة قوية خارج الأرض وفي نفس الظروف التي ستقام فيها. نهائي CAF دوري الأبطال.

الغموض هنا ، بين سطور خالد الغندور ، هو أنه يؤكد لجمهور الأهلي أن المباراة النهائية ضد الوداد ستقام حتمًا على مجمع محمد الخامس.

كما يشير إلى أن اللقاء سيكون صعبا على النادي الأهلي ، من حيث الحضور الجماهيري والحماس الشديد على الملعب.

رسالة خالد الغندور قبل مباراة الأهلي وفاق سطيف ...
بريد خالد الغندور

رسالة ساخرة من أحد أتباع خالد الغندور

من المفارقات المذهلة في كرة القدم أنها يمكن أن تجمع المتنافسين على الرغم من كل النضال النفسي والعصبي المحيط بالتشجيع ، ورغبة كل طرف في فوز فريقه بكل البطولات. ربما يكون الشيء الأكثر شيوعًا الذي يوحد المشجعين هو المفارقة المضحكة بين الجانبين.

وفي رسالة ساخرة من أحد متابعي الكابتن خالد الغندور كتب: “انتهى رمضان ، والحل الوحيد ليفوز وفاق سطيف هو خوض المباراة يوم توقف عرفات”.

نصف نهائي CAF دوري الأبطال
تعليق أحد المتابعين

الأهلي يدخل مباراة وفاق سطيف مدعوماً بأربعة أهداف نظيفة سجلها في مباراة الذهاب ، وهو ما يكفي لضمان وصوله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بكل سهولة ، للقاء فريق الوداد وجهاً لوجه لحل المشكلة. بطل القارة.

ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي وفاق سطيف ومن سيكون بطل النسخة الحالية من؟ دوري ابطال افريقيا؟.

اقرأ أيضاً:  بعد هزيمة الزمالك.. قرارات نارية من مرتضى منصور وتلميح ضد الأهلي
زر الذهاب إلى الأعلى