تعرف على اسعار عمرة رمضان 2022 تونس

تعرف على اسعار عمرة رمضان 2022 تونس … اسعار شعيرة العمرة في تونس يشطب حجز العمره عن طريق شركة كوت ور فوياجيس وهي شركة معتمده من قبل المملكه العربية المملكة السعودية ويتاح بها حجوزات فنادق في البلدة ومكه المكرمة علي أعلي مستوي من الفنادق لراحة الزبون لكي تكون عمره ذات مواصفات متميزة.

تعرف على اسعار عمرة رمضان 2022 تونس

الكمية الوفيرة من شركات السياحة في تونس قامت بتحميل الأثمان المختصة بالعمرة من تونس علي جميع طرق السوشيال ميديا إلا أن هناك العدد الكبير من المدنيين تفاجؤوا بزيادة التكاليف عن المرات الأخرى وقد كان هناك فرق ضخم إذ كانت الزيادة بحوالي أربعمائة دينار فكان في السنة المنصرم تكلفة العمرة 2500 دينار إلا أن بعد الزيادة أصبحت 2900 دينار.

وقد كانت تلك الزيادة جراء نزول تكلفة الدينار في تونس مقابل الدولار إذ وصل الدولار الشخص يساوي ثلاثة دينار وعلي أساس هذا كانت هنالك ازدياد في الرسوم وأسعار التذاكر والفنادق والرحلات وكل ما يكون على ارتباط بالعمله.

كم سعر العمرة من تونس

يوجد الكثير من الفنادق التي توفر لك كل المميزات المختلفه التي تريدها حالَما تذهب للعمرة في المملكة السعودية فيوجد فندق أربع نجوم مثل فندق سجي البلدة بالمدينة المنورة فهو يكون علي بعد مائتين متر من الحرم ويتوفر فندق خمس نجوم في مكة المكرمة وهو فندق جراند الذي يبعد مسافة 750 متر وتتنوع الأثمان وفق عدد الأشخاص من 2949 إلى 2349 دينار.

يلزم الحجز في هذه الفنادق قبل السفر بفترة ليست أقل من خمسه عشر يوم وتتوافر عروض حسب الآونة المختلفة ويكون الذهاب من مطار قرطاج في تونس إلي مطار صفاقس.

الوثائق اللازم توافرها للعمرة

يقتضي أن يكون لك باسبورد غير منتهي ومستمر لمدة ليست أقل من سته أشهر بدءا من تاريخ بداية السفر، لابد وأن يكون مع الحريم محرم شرعي لهم ويكون سنة أدنى من 45 سنة ووقتما تكون من المعتمرين الذين يتعدي سنهم 65 سنة فمن الأجود لهم وجود برفقتهم بنية تحتية من أهلهم.

حينما ينهي تأكيد الطلب المختص بالعمره فلابد من أن إستقبل جميع الأوراق الخاصة بك مثل جواز السفر لأجل أن تصلك التأشيرة المخصصة بالعمره في الوقت المحدد لك.

اسعار العمرة في تونس 2022

ثمن شعيرة العمرة ستكون بين 1900 إلي 2400 دينار وتكلفة العمرة الـ VIB ستكون 2670 دينار وسوف تتفاقم هذه الأسعار في شهر رمضان المبارك ومع وجود ازدياد قيمة الدولار سوف يؤثر على هذه الأسعار ويرفع منها بشكل ملحوظ.

زر الذهاب إلى الأعلى