معلومات عن آدي بطل مسلسل التوأمان مكتوبة

كُتب معلومات عن عدي بطل مسلسل التوائم .. التوامان مسلسل هندي مدبلج بالعربية واسمه باللغة الهندية فاني راني. عدد حلقاته في الهند حوالي 150. بعد دبلجته إلى العربية وصل عدد حلقاته إلى 75 في الوطن العربي، وهي من منافسة راديكا ساراتكومار، فينو أرفيند، بابلو بريثيفيراج، رافيكومار، نيليما راني. ماميلا شيلاجا بريا. من إنتاج شركة رعدان ميديا ​​وركس وإنتاج سوكو كوتشابان. هذا العرض من إخراج سي جي باسكار.

تدور أحداث المسلسل في سياق دراما هندية رومانسية حيث تأكل قصة توأمين مختلفين تمامًا بعضهما البعض لأنهما يبلغان من العمر 25 عامًا. وتدويرها 180 درجة.

الشقيقتان التوأم فاني وراني (راديكا) بعد أن تسبب العم في فقدان والديهما، أرادت فاني أن تصبح محامية، وضححت راني بنفسها لجعل أختها مانيكام فاني محامية.

لعدة سنوات، أصبح فاني محامياً وتزوج رجل الأعمال الجرانيت بهوميناثان (فينو آرفيند)، بينما تزوج شقيق بهوميناثان راني من سواميناتان (بابلو بريثفيراج)، صاحب مطعم شهير.

في هذه الأثناء، وقع مانوهار نجل سيفاجي في حب أخت بوماناثان جيوتي (بريمي فينكات). عندما يُجبر راني على الزواج، يهرب معها، ويكتسب فاني وراني غضب عمهما وحماته، أنتيكاساني) في نفس الوقت، يرفض فاني ماي التحدث مع راني.

على مر السنين، حقق فاني وبوماتينان نجاحًا هائلاً، بينما لم يكن راني وسواميناتان ناجحين للغاية، لأن جميع أعمال سواميناتان لم تنجح، لكنهما يعيشان معًا في نفس المنزل.

لدى فاني ولدان، سوريا أرون كومار راجان، محامية عاطلة عن العمل وطفولية، وفوت كومار رجل جامعي، وراني لديها ثلاثة أطفال، ماناس تشافالي ونارانجاني أسوك ونيها.

لأن بهوميناثان كان متغطرسًا أيضًا تجاه صهره، انضم أنجاياركاني، غيورًا من الرابطة الوثيقة بين فاني وراني. على الرغم من رفض فاني التحدث إلى راني على الفور، إلا أن الانفجار استمر في المنزل.

وإشكالية المؤامرة ضدها ومحاولة فصلها. في الوقت نفسه، تقع سيلفي في الحب، وفي موقف مرهق تتزوج غوهان شانمغام وفاني كشاهد على احتمال أن يؤدي انقسام العائلة إلى الانفصال، الأمر الذي يؤدي في التكملة إلى انفصال فاني ماي وراني. ومع ذلك، اعترف بوماتان لاحقًا بخطئه، وطوى صفحة أحد أقاربه، وأرسل والدته بعيدًا، وسعى إلى جمع الأسرة معًا.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “التوائم”

بدأت راني بالصلاة في المنزل، أيقظت الفتاة الصغيرة دريشتي وأختها. قال كفى. كان لدي حلم جميل مرة واحدة. يقول دريشتي إن رؤية أن تصبح نموذجًا لن تتحقق

وضحكوا بعد ذلك ذهبوا إلى قاعة إيدي وسيدهارث وطرقوا الباب ثم فتح سيدهارت ورأى دريشتي يقرأ الكتاب وأخبر سيدهارت لماذا كان فوقها أن تتعلم الكثير، وسوف تكبر، ووجدت دريشتي أن إيدي كانت كذلك. لا يزال نائما.

قلت له أن يستيقظ لأن دعاء راني بدأ يوقظني. ذهب الجميع للصلاة. أخبرت راني لله أنني اليوم في الخمسين من عمري. ذكرت أن لديها آراء مختلفة تمامًا قبل أن أتحدث، لكنني كنت على العكس تمامًا. باركها على التقدم الذي تقدمه راني للجميع، وأخبرهم أنها تصنع الحلويات دائمًا بهدف مميت.

لكنني لم أفعل ذلك اليوم، لأنه كان هناك ما يكفي من المفاجآت، أخبرت راني والجميع، اتصلت بالجميع، قلت لهم راني أن يغادروا، جاءت راني وتقول لهم إنه يوم جيد وقالت لها دريشتي في الصباح و ثم ذهبت وتقول كافيا أين أنا أيضًا. نسيت عيد ميلادها وتقول راني إن فاني لا تنسى أبدًا أي شيء.

ولأنني كنت في المحكمة كانت محامية وأكدت خطأ المجرم، ثم أرسلت له الخطاب الذي كتبته زوجته. قال المجرم: “لا، زوجتي لم تكتب خطابًا قبل وفاتها”، وقالت للقاضي، “هذه الوثيقة فارغة”.

سيكون القاضي مبهرًا وفوضويًا، سيصفق لها الجميع في المنزل، دريشتي وكافيا راني تعرفان كيف ترقصان، ثم ترقص راني معهما، وادي، وتأخذ زوج راني آجي، ينظر إليها، تبتسم وتتحادث بسعادة. شعرت راني بالخجل.

اتصلت سالتك (مساعدة فاني) بكافية وأخبرتها أن فاني حزينة، ثم قالت: “راني ذاهب للحفلة”. قال براكاش جرين فاني أنك ستأخذه. اتصل براكاش بفاني وأخبرها أنه يجب أن يقابله لأن هناك مشروعًا مهمًا بالنسبة لي. .

صرح براكاش في قلبه أنني لن أدعوكم للحفل، وأتصلوا نيابة عنه وأتحدث عما يجري. راني يروي ما حدث. أخبرها براكاش أن سكرتيرته أعطت للجميع خطابًا عن طريق الخطأ، وستكون الحفلة في ذلك المنزل، وأخبرت راني بالذهاب معها، وسيبقى أوجاي هنا.

توسل الأطفال إلى راني لمرافقتهم، وقال راني سنبقى هنا، وإذا جاء أحدهم، فسنذهب إلى الحفلة كلما وصل الزوار. قال براكاش إنه جيد، تركوا الجميع. بدأت الاحتفالات بترحيب براكاش بالضيوف ثم وصل فاني إلى مكان الحفلة وانطفأت الأنوار

“عندما تدخل، سوف تضيء وتفاجئ الجميع. عيد ميلاد سعيد لها. انا سعيد جدا. صرحت دريشتي بقولها: “نحن نخطط لهذا الأمر يوميًا، لكنني لم أستطع توقع راني وأجاي، سأل أجاي راني لماذا كنت حزينًا وقال إنك تتخيل براكاش يفعل هذا عن قصد؟ قلت أن راني لا تستطيع المجيء إلى هنا.

قال لي سارتيك: “عيد ميلاد سعيد، سألته، هل يوجد من هو جديد هنا؟” كانت تهدف إلى أن أجاي وراني قالا إن دريشتي كانو بيل براكاش أوقفها وسارتيك أوقفها. قطع فاني الكعكة، وهنأها الجميع ؛ أجاي فاجأت راني بكعكة عيد ميلادها راني وكانت أجاي سعيدة بالغناء في عيد ميلادها، قدمت براكاش فاني إلى راني، وأثنت عليها أمام القاضي، وقالت إنها تعاملت مع كل شيء ببساطة كحالة.

مواعيد عرض المسلسل على قناة MBC Bollywood

سيتم نشر التوأم والإشاعات على قناة زي ألوان في تمام الساعة 11 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة عاصمة مصر، وفي الساعة 9 مساءً وفقًا لأوقات جمهورية مصر العربية. الجزائر والساعة 12 صباحا حسب توقيت الامارات العربية المتحدة.

نجوم مسلسل التوائم

راديكا ساراتكومار

فينو ارفيند
بابلو بريثيفيراج نيها مينون
رافي كومار

آرون كومار راجان يجسد الجمهورية السورية، نارايانان بوميناثان

فيكي كريش تمثل جوثام كريشنان بهوميناثان

غوهان شانموجام يلعب دور راجيش في دور اليابان

تجسد نيليما راني بريانجا السورية، نارايانان، الملقب بالدمبل

نافيا سوامي بدور بوجا جوثام كريشنان

شروتي شانموغا بريا هي بافيترا سارافانان