صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات

صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات

 

محمود حسونة المقال

  • صور التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد
  • حزن العالم على وفاة الشيخ خليفة بن زايد
  • أفضل صور العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد
  • دعوات لمحبي الشيخ خليفة بن زايد
  • كلمات مؤثرة لوفاة الشيخ خليفة بن زايد
  • تصاميم جديدة لتعازي الشيخ خليفة بن زايد
  • أحدث صور تعازي الشيخ خليفة بن زايد
  • أسئلة مكررة
  • المراجع
  • أحدث المقالات
  • مقالات ذات صلة

منتشرة صور التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد يحظى رئيس الإمارات بشعبية كبيرة في الدول العربية منذ إعلان وفاته. لقد حرص الجميع على التعبير عن حزنه ووضع لمسته الخاصة من الكلمات والصور .. فلنعرض لكم مجموعة من هذه الصور.

صور التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

الذي – التي الإمارات العربية المتحدة وكانت قد أعلنت نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد حاكم إمارة أبوظبي ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشيخ خليفة رحمه الله هو ثاني رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو الحاكم السادس عشر للإمارة. أبو ظبييعود تاريخ ولادته إلى عام 1948 في المنطقة الشرقية لإمارة أبوظبي ، وهو الابن الأكبر للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

حزن العالم على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

اقرأ أيضاً:  لماذا رفضت زوزو نبيل ارتداء المايوه وبدلة الرقص فى بداية مشوارها الفني وماذا قال عنها يوسف وهبي؟

حزن كثير من الناس حول العالم على وفاة الشيخ خليفة بن زايد وكان من ابرزهم نجوم الوطن العربي الذين تستمر تعازيهم الى يومنا هذا.

قدمت الفنانة دنيا سمير غانم ونيكول سابا وشيرين رضا ورانيا يوسف وأيتن عامر ونانسي عجرم وأصالة تعازيهم على حساباتهم.

إضافة إلى حسين الجسمي ورامي عياش ومحمد عساف وحمزة نمرة وبدر الشعيبي .. فقد حزنوا ببالغ الحزن والأسى على فقدان الشيخ خليفة بن زايد.

بالإضافة إلى الهاشتاج خليفة بن زايد أصبحت رائدة على تويتر في العديد من الدول العربية ، مثل مصر والإمارات والسعودية ولبنان وغيرها.

أفضل صور العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايدتوفي الشيخ خليفة عن عمر يناهز 73 عامًا ، وحرص الكثير من الناس على تصميم صور تعزية متنوعة لوفاته كدلالة على حبهم له .. كما شهد الجميع أن الشيخ خليفة بن زايد توفي بعد أن أنهى مهمته في الحكم بشكل كامل ومتميز ، ولم يقصر بأي شكل من الأشكال ، سواء بجهد أو مال.

وانتشرت تلك الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية .. وعبر كثير منهم عن حزنهم وحزنهم بعد ذلك الخبر ، مع إضافة العديد من الدعوات للرحمة والمغفرة للشيخ خليفة بن زايد.

دعوات لمحبي الشيخ خليفة بن زايد

اقرأ أيضاً:  شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لتملك وحدة سكنية مجانية 1443

بعد وفاته ، انتشرت دعوات عديدة ومختلفة للشيخ خليفة بن زايد في كل مكان ، سواء في التلفزيون أو على الإنترنت وسائل التواصل الاجتماعي أو في الواقع.

الكل يشعر بالحزن على موت إنسان عظيم كان له أثر قوي لا ينسى .. نتمنى له كل الرحمة والمغفرة وأن الله عليه الجنة لم يسبق له حساب أو عذاب.

ومن أدعية الشيخ خليفة بن زايد الشائعة .. “اللهم إنا نشهد أن عبدك خليفة بن زايد قد أوفى بثقته على أكمل وجه ، وأحب شعبه ، وخدم رعاياه. اللهم رضي قومه عنه فامنحه رضائك وستره برحمتك ومغفرة ، وارزقه أيها الرحمن الرحيم في اتساع جنتك وارزق أهله وأحبابه. والناس الصبر والسلوان “.

إقرأ أيضاً: ما سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد؟

كلمات مؤثرة لوفاة الشيخ خليفة بن زايد

الجميع عبروا عن حزنهم بطريقتهم الخاصة ، وهناك من عبروا عن حزنهم بكلمات مؤثرة ، وهناك من نشر دعوات وصور .. هذه الكلمات تدل على مدى حب الشعب الإماراتي للشيخ خليفة بن زايد و. تعلقهم به وحزنهم العميق على وفاته ، فهم يعتبرونه أكثر من أباً وموته لم يكن يريحاً على قلوبهم.

شعر الجميع بحب ومشاعر العالم كله للشيخ خليفة بن زايد بعد تلقيه نبأ وفاته.

تصاميم جديدة لتعازي الشيخ خليفة بن زايد

اقرأ أيضاً:  شروط فتح حساب في بنك الشارقة في الإمارات Bank of Sharjah

كثير من الناس وضعوا بصماتهم الخاصة وصمموا العديد من الصور التي تعزى في وفاة شخص عزيز على القلوب الشيخ خليفة بن زايد.. لا أحد في أي مكان كان بخيلاً في التعبير عن حزنه ، فالجميع يعرف قيمة ومكانة هذا الرجل جيداً ، وبالتالي كان الحزن على انفصاله كبيراً.

أحدث صور تعازي الشيخ خليفة بن زايدصور العزاء كثيرة ومتعددة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد ، والتي انتشرت بشكل كبير منذ إعلان وفاته .. يحرص الكثير من أبناء الوطن والمسلمين عامة على تقديم أكثر من شكل من أشكال العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد. اطفال الإمارات العربية المتحدة وقد نعت الأمم المتحدة رفاتهما ، وكانت الصور من أكثر الطرق حرصًا على نشرها لكل شخص دعمًا وتعازيًا.

الأمة العربية جمعاء يد واحدة ، فمآسيهم مصائبنا ، وعزائهم عزاءنا ، والجميع يشهد للشيخ خليفة بن زايد على الخير والعلم والعمل.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم صور التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات بأكثر من طريقة .. عبر فيها شعب الإمارات والعرب من كل مكان عن حزنهم ، والدعم في تلك الأوقات هو لا تنسى لذلك كان لتلك الصور والكلمات أثر كبير في قلوب أهل الإمارات بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى