“نتائجنا” نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الخارجي بالرقم الامتحاني من خلال موقع وزارة التربية العراقية

أنباء عن ظهور نتائج الصف الثالث للمتوسط ​​الخارجي لعام 2022 في دولة العراق بعد ترقبها في الفترة الماضية من قبل أولياء الأمور وطلبة المرحلة المتوسطة، بعد استكمال عمليات التصحيح في جميع محافظات العراق. العراق وانجاز مراقبة الدرجات من قبل الوزارة وتوفير الوصول الرسمي اليها.

نتائج الفصول المتوسط ​​الثالث 2022 خارجي

أوضحت الجهات المختصة في دولة العراق أنه يمكن لأولياء الأمور والطلاب الآن الوصول إلى نتائج الصف الثالث المتوسط ​​إلكترونيا وتنزيل النتائج عبر المنصات الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية، باستخدام رقم الامتحان للطلاب، عبر الموقع الإلكتروني. بوابة وزارة التربية والتعليم.

نتائج بوابة 2022 الخارجية الثالثة

تتيح وزارة التربية والتعليم العراقية الوصول إلى النتائج الآن إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، وفق الخطوات التالية:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للبوابة بالضغط هنا.
  2. توجه إلى قسم نتائج الطلاب.
  3. حدد زر نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الخارجي.
  4. أدخل رقم امتحان الطالب.
  5. حدد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  6. أو يمكنك أيضًا البحث باسم الطلاب الأربعة.
  7. بعد الانتهاء من تسجيل البيانات، اضغط على زر التالي.
  8. تظهر النتيجة على الفور.
  9. يمكنك تنزيل النتيجة والاحتفاظ بها على جهازك للرجوع إليها في أي وقت عند الحاجة.

مواعيد الامتحانات لجميع المراحل التعليمية في العراق

اصدرت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق بيانا رسميا تضمن مواعيد جميع الامتحانات لجميع الدرجات التعليمية للعام الحالي 2022-2023، حيث تقرر بدء الامتحانات التحريرية للصفوف الابتدائية في البلاد، التي بدأت بالفعل في التاسع من مايو الماضي ومن المقرر أن تنتهي في السادس عشر من هذا الشهر.

أما بالنسبة للصفوف المتوسطة، فمن المقرر أن تبدأ في اليوم الرابع عشر من هذا الشهر وتنتهي في الثالث والعشرين من هذا الشهر. تم الانتهاء من الاختبارات الشفوية والعملية لجميع الصفوف وعلى جميع المستويات. أما امتحانات البكالوريا فتنطلق بإذن الله يوم الخميس 19 مايو لعام 2022، ويتم عرض النتائج لجميع المراحل التعليمية إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للوزارة.

طريقة برطمان اللحم كما يقدمها الطهاة