تعر ف على تفاصيل مكالمة عادل إمام وإبنة صديق عمره الراحل سعيد صالح

تعر ف على تفاصيل مكالمة عادل إمام وإبنة صديق عمره الراحل سعيد صالح

قالت هند سعيد صالح ، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ، إنها تلقت اتصالا هاتفيا من الفنان عادل إمام أكد لها أن حالته الصحية مستقرة تماما وأنه في حالة جيدة ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى. موقع التواصل الاجتماعي “Instagram”.

تفاصيل مكالمة عادل إمام وابنة صديقه الراحل سعيد صالح

حيث نشرت “هند سعيد صالح” صورة للفنان الرائد عادل إمام ، وعلقت عليها قائلة: “من أجمل وأحلى المكالمات التي تلقيتها في حياتي كلها فجأة دون أي مناسبة أو حاجة .. أحلى ما أسعدت به إتصال من ريحا الحبايب .. حقاً شعرت أن بابا هو اللي بيكلمني الله جاد وأيضاً الحمد الله سمعت صوتك وأنت بخير. وبصحة جيدة .. من الجيد أن أطمئنك أنت وصحتك.

عادل امام

من جهته كشف المرحوم سعيد صالح ، خلال إحدى اللقاءات النادرة ، حقيقة صداقته القوية مع الفنان عادل إمام ، وعلق: “كنا أصدقاء وزملاء في المدرسة السعيدية ، ولم يكن هناك أحد في. المدرسة بأكملها التي يمكن أن تحملنا عندما كنا في المرحلة الثانوية … ولكن الكثير من الأوقات كانت تدوم لأن دمائنا كانت خفيفة وكنا نعرف كيف نضحك على من حولنا “. وعندما انتهت فترة المدرسة الثانوية ، انفصل الصديقان ، لكن سرعان ما التقيا على خشبة المسرح الجامعي قبل أن يؤديا المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين” ، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا ولم يتعب أحد منها. شاهدهم حتى الآن.

• بعد تغيير ترددها حصريا ، التردد الجديد لقنوات egybest ، مايو 2021 ، في تاريخ اليوم

• في عيد ميلادها الـ 68: نجوم مصريون يكشفون طبيعة التعاون الأول بين الفنانة يسرا والزعيم

عادل امام وسعيد صالح

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي جمعت بين الصديقين الراحل سعيد صالح والفنان عادل إمام كان فيلم “زهايمر” ، و “أحمد رزق ، فتحي عبد الوهاب ، رانيا يوسف ، إيمان السيد”. وشارك في البطولة نيللي كريم ولطفي لبيب وأحمد راتب ومحمد الصاوي. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين ، وإخراج عمرو عرفة ، إسعاد يونس ، ياسر علي ماهر ، يوسف عيد.

عادل امام وسعيد صالح

زر الذهاب إلى الأعلى