محمد بن زايد رئيسًا للإمارات.. ونائب رئيس الإمارات يعلق على إختياره

محمد بن زايد رئيسًا للإمارات.. ونائب رئيس الإمارات يعلق على إختياره

لا تزال أصداء وفاة الشيخ خليفة بن زايد ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، تلقي بظلالها على الدولة والعالم العربي بأسره بسبب الأهمية الشديدة والشعبية الساحقة للزعيم الراحل ، الذي علق على وفاته. نائب رئيس الإمارات.

محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات .. ونائب رئيس الإمارات يعلق على اختياره 1 14 مايو 2022 - 12:31 مساءً

نائب رئيس الإمارات يتحدث عن الرئيس الجديد

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، أن الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات هو ظل وامتداد زايد ومؤسس مئوية الإمارات العربية الشقيقة ، بحسب صحيفة Al تلفزيون العربية.

محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات ، خلفاً للشيخ خليفة

• وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

• تعرف على ترتيب الجوازات المصري عالمياً وعربياً

وأعلنت وكالة أنباء الإمارات ، عبر حسابها على تويتر ، أن المجلس الأعلى لاتحاد الإمارات انتخب الشيخ محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات.

جدير بالذكر أن الرئاسة الإماراتية كانت قد كشفت أمس عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتنعي الرئاسة الإماراتية شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل خليفة. نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

وفي السياق ذاته ، اتخذت رئاسة الإمارات قرارا بإعلان الحداد الرسمي وخلع الأعلام لمدة 40 يوما اعتبارا من اليوم ، وتعليق العمل في الوزارات والإدارات والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لمدة 3 أيام. ، ابتداء من اليوم.

اقرأ أيضاً:  التقديم على وظائف شركة كوميدات السعودية المحدودة 1443
زر الذهاب إلى الأعلى