رابط حرس الحدود تقديم رجال 1443 شروط التسجيل في منصة ابشر للتوظيف jobs.sa

رابط حرس الحدود تقديم رجال 1443 شروط التسجيل في منصة ابشر للتوظيف jobs.sa

ننشر رابط حرس الحدود لتوفير 1443 رجلاً عبر بوابة أبشر للتوظيف العسكري التابعة لوزارة الداخلية والمتخصصة في عرض إعلانات الوظائف للقطاعات العسكرية المستفيدة من هذه الخدمة. درجة البكالوريوس في التعيين في الرتب العسكرية من جندي إلى رقيب ، وقد حددت إدارة القبول المركزي مواعيد التقديم إلى حرس الحدود 1443 رجلاً ، حيث من المقرر أن تبدأ عملية التسجيل في حرس الحدود اعتبارًا من اليوم السبت وتستمر طوال الوقت. أسبوع لمن يرغب في الخضوع لحرس الحدود 1443.

رابط حرس الحدود إرسال 1443 تسجيل دخول منصة أبشر للتوظيف jobs.sa
رابط عرض حرس الحدود

عرض رابط حرس الحدود 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ، بدء استقبال طلبات التسجيل في مراكز المديرية العامة لحرس الحدود عبر منصة أبشر للتوظيف ، اعتبارًا من اليوم ، حيث يتم تقديم طلبات حرس الحدود إلى من تنطبق عليه شروط التسجيل في الوظائف العسكرية بالمديرية متاح من خلال تسجيل الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف 1443 ، ومن ثم تعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل.

أوضحت الإدارة أنه من المقرر استقبال طلبات التقدم لشغل وظائف المديرية العامة لحرس الحدود من المواطنين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس للتعيين في رتبة جندي أو عريف أو تحت- رقيب أو رقيب ، كل حسب التخصص والمؤهلات الأكاديمية التي تم الحصول عليها ، وجميع الراغبين في التقدم لوظائف حرس الحدود العسكري يتحققون من تطبيق متطلبات التقديم قبل البدء في التسجيل.

حيث يلزم أولاً الاطلاع على شروط حرس الحدود للقبول في الوظائف المعلنة قبل البدء في تعبئة استمارة التقديم المبدئية عبر منشورات وزارة الداخلية ، ويجب التنبيه إلى أن باب التسجيل سيبقى مفتوحاً أمامه. للراغبين في الالتحاق بقطاع المديرية العامة لحرس الحدود على مدى ستة أيام لمن يرغب في التسجيل ، أوضحت إدارة القبول أن عملية التسجيل ستتم خلال الفترة الزمنية الموضحة أدناه:

  • يبدأ تسجيل حرس الحدود يوم السبت 13 شوال 1443 هـ الموافق 14 مايو 2022 م ، وتستمر طلبات الحصول على وظائف حرس الحدود حتى يوم الخميس 18 شوال 1443 هـ الموافق 19 مايو 2022 م.
  • يتم التسجيل من خلال رابط التقديم الرسمي لحرس الحدود (وظائف).

شروط قبول رجال حرس الحدود 1443

تم توضيح شروط القبول في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ، حيث يجب على كل مواطن يرغب في التقدم لوظيفة حرس الحدود أن يراجع أولاً شروط القبول وهي كالتالي:

  • وظائف حرس الحدود للمواطنين السعوديين فقط ، باستثناء من نشأ مع والده أثناء خدمته في المملكة في الخارج.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  • ألا يكون المدعي محكوما عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ألا يكون قد تم تعيينه سابقًا في وظيفة خاضعة للنظام العسكري.
  • عدم إنهاء خدماته في السابق من كلية أو معهد عسكري لأي سبب من الأسباب.
  • ألا يكون موظفًا حكوميًا.
  • اجتياز الفحص الطبي واختبارات القبول والمقابلة الشخصية بنجاح.
  • توافر المؤهل الأكاديمي المطلوب.
  • إذا تم الحصول على المؤهل العلمي من خارج المملكة ، فيجب معادلة الشهادة والمصادقة عليها من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • التقديم متاح الساعة العاشرة صباح اليوم عبر رابط حرس الحدود. كان تقديم 1443 رجلاً في المرفق مرتفعًا.

عرض لحرس الحدود 1443

تم تفعيل ايقونة تطبيق حرس الحدود على منصة أبشر اعتباراً من الساعة العاشرة صباح اليوم ، كما حددتها الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي. في ملف الطلب الأولي حسب الشروط المعتمدة من قبل الإدارة.

شروط العفو الملكي الجديد 1443 وكيفية تقديمه في العفو والحالات المستبعدة منه

زر الذهاب إلى الأعلى