ما هو سبب حريق الظهران مول الحقيقي


جدول المحتويات

  • 1 معلومات عن الظهران مول
  • 2 ما هو السبب الحقيقي لحريق مجمع الظهران؟
  • 3 تفاصيل حريق مجمع الظهران
  • 4 الأضرار الناجمة عن حريق الظهران مول
  • 5 صور حريق في مجمع الظهران مول
  • 6 فيديو لحريق بمجمع الظهران مول
  • 7 حسابات مركز الظهران الرسمية

ما هو السبب الحقيقي لحريق مجمع الظهران؟اندلع، صباح الجمعة 13 مايو 2022، حريق هائل في مجمع الظهران التجاري أحد أكبر المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية. الحريق، وتساءل الكثير عن الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق، ومن خلال موقع محمود حسونة سنتعرف على سبب حريق مجمع الظهران وتفاصيل الحدث.

معلومات عن الظهران مول

يعد الظهران مول من أكبر المجمعات التجارية حيث يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية المتميزة ومطعمين وصالة ترفيه بالإضافة إلى حلبة تزلج مناسبة للترفيه العائلي. يقع المول على طريق الملك سعود جنوب الدوحة بمنطقة الظهران بالمملكة العربية السعودية. يوميًا من 09:30 صباحًا إلى 11:00 مساءً.


ما هو السبب الحقيقي لحريق مجمع الظهران؟

وحول السبب الذي أدى إلى اندلاع حريق في مجمع الظهران مول ولم يصدر أي بيان رسمي من إدارة المركز التجاري أو الدفاع المدني يوضح أسباب الحريق إلا أن الدفاع المدني أفاد بأن أطقم الدفاع تعمل على إخماد حريق في عوازل سقف مجمع الظهران التجاري دون توضيح سبب الحريق. أفاد صحفي وناشط مؤثر في المملكة أن سبب الحريق كان عمل لحام القطع الحديدية وكانت هناك علب طلاء بجانبها، فتطاير الشرر من عملية اللحام إلى الدهان مما تسبب في اشتعالها، واندلع حريق هائل تسبب في خسائر مادية جسيمة.


أنظر أيضا: تفاصيل حادث ميك شوماخر في الفورمولا 1

تفاصيل حريق مجمع الظهران

شب حريق هائل في مجمع الظهران مول، صباح الجمعة 13 مايو 2022 م. وتم إخماد الحريق على الفور من قبل فرق الدفاع المدني والجهات المختصة. الحمد لله نجحت أطقم الإطفاء في إطفاء الحريق بالكامل بعد جهود جبارة ومضنية قامت بها فرق الإطفاء. الدفاع المدني بالطيران والمركبات المخصصة لإطفاء الحرائق، وفي أعقاب الحادث أعلنت إدارة المركز التجاري إغلاق أبوابه حتى إشعار آخر.[1]

الأضرار الناجمة عن حريق الظهران مول

لم يتسبب حريق مجمع الظهران مول في أي خسائر في الكادر البشري سواء في الأطقم العاملة داخل المول أو من الفرق التي ساهمت في إخماد الحريق، إلا أن الحريق نتج عنه خسائر مادية كبيرة تقدر بالملايين. نتيجة هذا الحريق ونسأل الله ان يعوض اصحابها بالخير.

صور حريق في مجمع الظهران مول

وفيما يلي مجموعة صور تظهر الحريق الذي اندلع في مجمع الظهران مول، إلى جانب الجهود الكبيرة التي بذلتها قوات الدفاع المدني لإخماد الحريق والسيطرة عليه:

فيديو لحريق بمجمع الظهران مول

وفيما يلي مقطع فيديو يوضح تفاصيل اندلاع الحريق في مجمع الظهران مول:


أنظر أيضا: صور حادثة السيارة الشهيرة وفاة ساز القحطاني

حسابات مركز الظهران الرسمية

الظهران مول هو أحد أكبر المولات التجارية في المملكة العربية السعودية. وهي مخصصة للعملاء من مختلف مناطق المملكة نتيجة منتجاتها ذات العلامات التجارية العالمية المميزة. أنشأ المجمع عددًا من الحسابات عبر شبكات التواصل الاجتماعي بهدف التواصل مع العملاء وعرض جميع المنتجات الجديدة التي يبيعها، وبيان أوقات الدوام الرسمي للمول، وكذلك لنشر جميع الأخبار المتعلقة بالمول، ويمكنك متابعة حسابات المول عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

  • تويتر: يمكن متابعة الظهران مول من خلال حسابه على تويتر.من هنا”.
  • انستغرام: يمكن متابعة الظهران مول من خلال حسابه على انستجرام “من هنا”.

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا ما هو السبب الحقيقي لحريق مجمع الظهران؟من خلاله علمنا ببعض تفاصيل حريق داخل مجمع الظهران مول.

المراجع

  1. ^

    instagram.com، الظهران مول، 14/05/2022