20,000 ريال تمويل بدون رسوم وبدون كفيل بالتقسيط 3 سنوات بموافقة فورية

20,000 ريال تمويل بدون رسوم وبدون كفيل بالتقسيط 3 سنوات بموافقة فورية

20000 ريال سعودي متاح لجميع السعوديين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية بشروط وضوابط سهلة للجميع ، حيث يتميز التمويل الشخصي بسيولة نقدية تصل إلى عشرين ألف ريال دون موافقة الكفيل للمواطنين السعوديين فقط ، أما إذا كان مقدم الطلب مقيمًا في المملكة العربية السعودية ، فيُسمح له بالحصول على تمويل شخصي متناهي الصغر دون الحاجة إلى ضامن يصل إلى مبلغ 10 آلاف ريال سعودي في المملكة العربية السعودية ، وميزة التمويل الآن عند التقديم عبر الإنترنت ، هو أنه يتوافق مع أحكام الدين الإسلامي في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم الحصول على التمويل الشخصي بموافقة فورية بدون رسوم وبدون كفيل بأقساط شهرية ميسرة لمدة ثلاث سنوات على الأكثر بموافقة اليسر للإجارة. وشركة التمويل في المملكة العربية السعودية.

الشروط والضوابط المطلوبة عند التقدم للحصول على تمويل اليسر

تميزت شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة العربية السعودية في تقديم التمويل الشخصي بكافة المزايا المتاحة التي يبحث عنها الراغبون في الحصول على تمويل شخصي سهل ، حيث يتميز التمويل بأنه يتوافق مع معايير الشريعة الإسلامية دون رسوم مالية أيضًا. حيث أنه بدون الحاجة إلى ضامن مدين بموجب الشروط والأحكام المعلنة لشركة اليسر للتمويل بالمملكة العربية السعودية يكون كالتالي:

  • في البداية ، يتطلب التمويل الأصغر أن يكون مقدم الطلب بين سن 21 و 60 ، لكن العاملين في القطاع العسكري متاحين لهم حتى سن التقاعد للعسكريين فقط.
  • وكذلك التمويل لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين بشرط توفير فترة عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر قبل التقديم إلكترونيًا للحصول على قرض اليسر.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين في طلب التمويل الأصغر الشخصي دخل شهري ثابت يبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي أو أكثر من أجل الحصول على الموافقة المطلوبة للحصول على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • عند التقديم إلكترونيًا على التمويل الأصغر الشخصي لشركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، من الضروري توفير جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي مع جميع مزايا التمويل المقدمة للعملاء السعوديين وغير السعوديين في المملكة.

مميزات التمويل متناهي الصغر في شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة العربية السعودية

منحت الشركة تمويل شخصي متناهي الصغر بمزايا عديدة منها توفير التمويل دون الحاجة إلى ضامن سعودي مدين ودون دفع أي رسوم إدارية إضافية مع فترة سداد مرنة لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين بحد أقصى ثلاثين- ستة أشهر لسداد هذا التمويل في السعودية الآن وسنشرح لكم اليوم جميع المزايا التمويلية المتوفرة في الشركة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية على النحو التالي مع كافة التفاصيل:

  • قدمت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية هذا العام التمويل الأصغر مع الموافقة الفورية للسعوديين والمقيمين عند الطلب.
  • كذلك التمويل بأقساط شهرية ميسرة تصل إلى ستة وثلاثين شهرًا على الأكثر مع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية لهذا العام 1443 هـ.
  • كما أن التمويل الشخصي الصغير للشركة بدون رسوم مالية ، على عكس العديد من شركات التمويل الأخرى في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل شخصي فوري دون الحاجة إلى ضامن مدين تحت إشراف شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • التمويل الشخصي متاح أيضًا لجميع السعوديين وغير السعوديين في المملكة العربية السعودية وهو متوافق مع معايير الدين الإسلامي داخل أراضيها للفترة الحالية.

المستندات المطلوبة للتمويل الأصغر من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية

تحتاج شركة اليسر للتمويل إلى توفير العديد من الأوراق والمستندات المطلوبة للتمويل قبل التقديم عبر الإنترنت للحصول على أهم المزايا التمويلية المتوفرة في الشركة من خلال تمويل شركة اليسر في المملكة ، حيث تقدم التمويل الشخصي بدون ضامن وبدون رسوم إدارية إضافية. مع فترة سداد مرنة تصل إلى 36 شهرًا ، لذلك سنشرح للجميع اليوم جميع الأوراق والمستندات اللازمة للتمويل الشخصي هي كما يلي:

  • تحتاج شركة التمويل الأصغر إلى تقديم كشف حساب بنكي لفترة زمنية تبدأ من 3 أشهر على الأقل للموافقة الفورية على التمويل.
  • خطاب تعريف بالراتب الشهري للعميل المتقدم لشركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • من الضروري أيضًا إحضار إثبات الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين فقط.
  • أيضًا ، يجب تقديم إثبات الإقامة للمقيمين في المملكة العربية السعودية لضمان الحصول على تمويل شخصي مع اليسر.

كيفية الحصول على تمويل شخصي من خلال شركة اليسر في المملكة العربية السعودية

  • يتم تقديم الطلب من خلال الموقع الرسمي لشركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • بعد ذلك ، عليك الاختيار من القائمة الرئيسية في موقع التمويل الشخصي ، بما في ذلك التمويل الشخصي الصغير ، ثم التقدم بطلب للحصول عليه.
  • بعد ذلك يتم فتح النموذج وتعبئة جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك اسم مقدم الطلب ورقم الهاتف المحمول والهوية الوطنية السعودية أو الإقامة لغير السعوديين ومبلغ التمويل المناسب لمقدم الطلب. الشركة.
  • أخيرًا ، يتم إرسال نموذج طلب التمويل الشخصي من خلال الموقع الرسمي للشركة.
اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

زر الذهاب إلى الأعلى