القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت في نهائي كأس الإتحاد موسم 2022

يلتقي نادي ليفربول مع منافسه تشيلسي، في مباراة مهمة تجمعهما اليوم السبت 14 مايو، في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022، وهي المباراة التي ينتظرها ملايين الإنجليز. مشجعو كرة القدم حول العالم، حيث تستضيف أرض ملعب ويمبلي بلندن، حقائق مهمة عن المباريات.

مباراة ليفربول وتشيلسي مهمة للغاية للفريقين، فهي مباراة الثأر لتشيلسي بعد الخسارة أمام ليفربول في نهائي كأس كاراباو، في المباراة التي جمعتهما نهاية فبراير الماضي، وهي مهمة بالنسبة لنا. متابعي الرياضة الإنجليزية لمعرفة تفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، من حيث موعد المباراة والقنوات. الناقل والتعليق الذي نوضحه بالتفصيل في المقالة الحالية.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تنطلق المباراة المهمة بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت 14 مايو الساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:45 مساءً بتوقيت الرياض، 7:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويعول ليفربول في مباراة اليوم ضد تشيلسي على مجموعة من نجومه أبرزهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، فيما يعزز مركز تشيلسي أبرز نجومه ماسون ماونت وكوفاسيتش وغيرهم.

القنوات التي بثت مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس الاتحاد الانجليزي

تبث مجموعة beIN Sports القطرية حصريًا مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، وسيتم بث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كما ستذاع مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد اليوم، عبر القنوات الأخرى، على النحو التالي: –

  • بي بي سي وان
  • beIN Sports HD 1 عربي
  • STV HD (اسكتلندا)
  • بن 4K HDR
  • beIN Sports Connect

وعلق المعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة اليوم بين ليفربول وتشيلسي عبر القناة الصوتية على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 بريميوم.