«واتساب» يضيف 3 خدمات جديدة للحفاظ على مكانته

«واتساب» يضيف 3 خدمات جديدة للحفاظ على مكانته

قم بتشغيل تطبيق المراسلة الفورية ال WhatsApp 3 خدمات جديدة تواكب منافسيها ، وتحافظ على مكانتها ، وتواكب المنافسة الشرسة بين مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة ، وكذلك للحفاظ على أكبر عدد من المستخدمين. وتشمل هذه الخدمات التنافسية القدرة على مشاركة ملفات ضخمة لما يمكن أن يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت ، ومضاعفة الحجم الأقصى للمحادثات الجماعية من 256 إلى 500 مشارك ، وكذلك خدمة استخدام الرموز التعبيرية للرد على الرسائل ، وهي من المتوقع أن يسمح للمستخدمين بالتفاعل بطريقة أسرع من الطريقة العادية ، خاصةً لأنها موجودة في تطبيقات منافسة أخرى ، مثل “Messenger” و “Messenger”برقيةو Celac ، بالإضافة إلى مضاعفة الحد الأقصى لحجم الدردشات الجماعية من 256 إلى 500 مشارك.

يشار إلى أن “واتسآب” أضاف الشهر الماضي ميزة جديدة أتاحت للمستخدمين زيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في مكالمة الفيديو من 8 أشخاص فقط إلى 32 شخصًا ، وهذا أيضًا يواكب التطورات في التطبيقات الأخرى.

يوفر تحديث WhatsApp الجديد دعمًا أكبر لنظام التشغيل Apple iOS 15 ، كما يحارب الرسائل المعاد توجيهها في مجموعات الدردشة ، وفي الوقت نفسه ، لم يوفر تطبيق WhatsApp تحديثًا لمستخدمي iPhone يتوافق مع نظام التشغيل المحدث.

صرح Phonearena أنه ، بدءًا من تحديث WhatsApp لنظام التشغيل Android “Beta 2.22.7.2” ، لا يُسمح لمستخدمي WhatsApp في كل مكان بإعادة توجيه الرسائل التي تمت إعادة توجيهها بالفعل إلى أكثر من دردشة جماعية على نظام Android.

• “عاجل” أرامكو السعودية تتفوق على شركة “آبل” الأمريكية وتصبح الشركة صاحبة أعلى قيمة سوقية في العالم

• كيفية الحصول على بطاقة ايتونز السعودية واستخدامها

زر الذهاب إلى الأعلى