خبير في العملات المُشفرة يتوقَّع انخفاض “بيتكوين” إلى 20 ألف دولار قبل ارتفاعه إلى حاجز 100 ألف

خبير في العملات المُشفرة يتوقَّع انخفاض “بيتكوين” إلى 20 ألف دولار قبل ارتفاعه إلى حاجز 100 ألف

الخبير في مجال العملات المشفرة “هادي علاء الدين” اعتبر الانخفاض الكبير في العملات المشفرة ، وخاصة البيتكوين ، في الفترة الأخيرة أمرًا طبيعيًا في أسواق البورصة والعملات المشفرة ، مؤكدًا أن تراجع سعر البيتكوين وخسارة نحو ثلث قيمتها لا يعتبر خسارة. حتى الآن ، ما لم يتم كسر العملة المشفرة ، فإن حاجز “البيتكوين” الرئيسي البالغ 16 ألف دولار.

انخفاض البيتكوين

تخضع جميع الأصول لموجات من التراجع

لتبرير ذلك ، اعتمد علاء الدين على الرسم البياني الذي سجلته Bitcoin خلال السنوات العشر الماضية مقارنة بالوضع الذي يعيش فيه الآن ، مؤكدًا أنه لا يوجد انخفاض في قيمة البيتكوين وفقًا لبيانات وخوارزميات العملة خلال العشر سنوات الماضية. مشيرا إلى أن الأصول الأخرى شهدت أيضا تراجعا على مدى السنوات الماضية مثل الذهب وهو أمر طبيعي في ظل الظروف الحالية على حد وصفه.

خبير العملات المشفرة هادي علاء

• عاجل: العملات المشفرة تعاني من انهيار كبير جدا .. السلفادور تستغل الوضع لشراء البيتكوين

• من “1” إلى أكثر من 17 في شهر ، تكتسح “AppCoin” وتتصدر ترتيب ارتفاع العملة المشفرة

يتوقع علاء الدين أن تصل قيمة البيتكوين إلى 20،000 دولار

أوضح خبير العملات المشفرة في مقابلة مع قناة العربية أنه يمكن القول إن قيمة البيتكوين قد انخفضت أو تكبدت خسائر بالفعل عند التداول بأقل من 16 ألف دولار ، لأنها في ذلك الوقت كانت قد كسرت مؤشر خوارزميات الصعود.

على الرغم من انخفاض سعر البيتكوين إلى حدود 25 ألف دولار ، وتوقعات وصولها إلى 24 ألف دولار ، توقع الخبير في العملات المشفرة وصول العملة الإلكترونية الشهيرة إلى 20 ألف دولار ، قبل أن ترتفع خلال السنوات الخمس المقبلة إلى بحدود مائة ألف دولار حسب توقعاته الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى