محافظ الشرقية: توزيع مجموعة جديدة من كروت ميزة على مستفيدي “تكافل وكرامة”

محافظ الشرقية: توزيع مجموعة جديدة من كروت ميزة على مستفيدي “تكافل وكرامة”

كشف ممدوح غراب ، محافظ الشرقية ، عن إجراء جديد للمحتاجين في قرى ومدن المحافظة ، حيث أعلن عن توزيع 6788 بطاقة “مزايا” على المستفيدين من برنامج التضامن والكرامة الذي انطلق. لتوفير حياة كريمة للأسر المحتاجة وكبار السن. والأشخاص وأصحاب الهمم الذين لا يتقاضون أي معاشات تقاعدية ثابتة.

محافظ الشرقية: توزيع مجموعة جديدة من بطاقات "ميزة" على مستفيدي برنامج "التضامن والكرامة"

وأوضح المحافظ أن البطاقات موزعة على كافة الإدارات والوحدات الاجتماعية على مستوى قرى ومدن المحافظة بإشراف مديرية التضامن الاجتماعي ، مؤكداً سرعة تسليم بطاقات “ميزة” لجميع المستحقين. الفئات الأشد احتياجاً المنصوص عليها في برنامج التضامن والكرامة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي. .

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء تسليم بطاقات “المزايا” ، إضافة إلى ضرورة التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرية التضامن الاجتماعي لتنظيف وإخراج تعقيم الأقسام الاجتماعية التي تشهد توزيع بطاقات “الامتياز” لمن يستحقها.

• 450 ألف أسرة .. وزارة التضامن الاجتماعي توضح موعد إدراج أسر جديدة في برنامج التضامن والكرامة 2022

• التضامن ينقل بشرى المستفيدين من التكافل والكرامة

وفي سياق متصل ، كشف عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية ، أنه في إطار دعم الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف أنحاء الجمهورية ، حصلت مديرية التضامن بالمحافظة على 6788 بطاقة “مزايا”. على المستفيدين من برنامج التضامن والكرامة موضحا أن التسليم سيتم من خلال 19 إدارة اجتماعية في مختلف مناطق قرى ومدن المحافظة.


محافظ الشرقية: توزيع مجموعة جديدة من بطاقات ميزة على مستفيدي برنامج "تكافل وكرامة" 1 5/14 / 2022-6: 03 صباحاً

وأضاف أنه سيتم تسليم البطاقات لمن هم في أمس الحاجة إليها مع أرقام البطاقات السرية ، ليتمكن حاملو بطاقات “ميزة” بطبيعة الحال من صرف الدعم الموجه من وزارة التضامن الاجتماعي.

اجمالي المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة بمحافظة الشرقية

وأشار وكيل وزارة التضامن إلى أن عدد المستفيدين من البرنامج في المحافظة وصل حتى الآن إلى أكثر من 160 ألف مستفيد من الأسر الأكثر احتياجاً ، موزعين على أكثر من 803 ألف مستفيد من برنامج التكافل ، وأكثر من 79600 مستفيد من برنامج الكرامة.

زر الذهاب إلى الأعلى