عروض اكسترا extra على الإلكترونيات بأسعار مفاجأة وخصم 75% حصريًا على موقع أكسترا

عروض اكسترا extra على الإلكترونيات بأسعار مفاجأة وخصم 75% حصريًا على موقع أكسترا

عروض إضافية عبر الإنترنت على جميع الأجهزة والإلكترونيات ، تتوفر خصومات صيفية جديدة بأسعار مدهشة يمكنك أن تجدها في الفروع لفترة محدودة ، كما يمكنك أن تجدها على موقع إضافي أقوى الخصومات اليومية المتجددة مع مزايا إضافية للشراء الفوري وخدمات ما بعد البيع المقدمة للعملاء في المملكة العربية السعودية.

عروض إضافية على الإلكترونيات بأسعار مدهشة وخصم 75٪ حصرياً على موقع إكسترا

عروض موقع إضافي أفضل الخصومات اليومية على اسعار الموبايل الشاشات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والتي تشمل أعلى المواصفات بخصم يزيد عن 75٪ على الشاشات ، حيث بدأ موسم الصيف يجلب لك أكبر الخصومات التي تنافسها جميع المتاجر لتقديم الأقوى منها ، وهذه فرصة عظيمة للعملاء للتسوق بأقل تكلفة ممكنة.

عروض اضافية

يسمح المتاجر السعودية أكثر الأجهزة طلبًا في المملكة لتلبية احتياجات العملاء ، وللسبب ذاته متجرنا إكستر هناك العديد من الشاشات المختلفة في مواصفاتها وأحجامها ، ومن بينها أشهر العلامات التجارية في العالم ، وبالتالي تجمع بين أعلى جودة للشاشة بأقل سعر ، وبعد ذلك نترككم مع أسعار Sony و LG و Class شاشات Pro و Samsung و Huawei.

إضافي
إضافي
إكستر
إكستر

إضافي

  • تلفزيون Class Pro مقاس 65 بوصة ، شاشة ذكية فائقة الوضوح ، متوفرة بسعر 2699 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة ، بدلًا من 4999 ريال سعودي ، بخصم كبير 46٪.
  • تلفزيون سامسونج 65 بوصة بشاشة ذكية بجودة فائقة الوضوح يمكنك أن تجده بسعر 4799 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

إضافي

متوفر بالصور التالية اسعار اجهزة اللاب توب بخصم يصل الى 30٪ على اجهزة هواوي حتى نفاذ الكمية المعروضة عليك اكسترا سعودي مع المواصفات المختلفة لسعة ذاكرة الوصول العشوائي وحجم الشاشة ومساحة القرص الصلب ، تتوفر أيضًا أجهزة من Microsoft و HP و Lenovo و Acer.

اضافية اضافية
اضافية اضافية
إضافي
إضافي

إكستر

  • لابتوب Huawei MateBook 13 بمعالج Intel Core i7 ، يأتي بقرص صلب بسعة 512 جيجا بايت ، ومساحة 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومصمم بشاشة مقاس 13.4 بوصة ، ومتوفر باللون الفضي بسعر … 4799 ريال بدلاً من 5999 ريال بخصم 20٪.
  • لابتوب هواوي MateBook D 14 بمعالج Intel Core i5 ، يأتي بقرص صلب بسعة 512 جيجا بايت ، ومساحة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومصمم بشاشة مقاس 14 بوصة ، ومتوفر باللون الرمادي بسعر. بـ 2599 ريال بدلاً من 3299 ريال بخصم 21.21٪.

إضافي

مع خدمة الدفع من خلال أقساط إضافية يمكنك الآن الحصول على هواتف سامسونج بخصم يصل إلى 39٪ ، حيث شهد الهاتف المحمول إقبالًا كبيرًا من العملاء منذ إطلاقه في السوق السعودية ، كما يتوفر هاتف محمول. آيفون 11 إكسترا iphone بخصم 26٪ مع إصدارات مختلفة من الأجهزة من الشركتين بسعر مخفض للغاية.

آيفون 11 إكسترا
آيفون 11 إكسترا
إضافي
إضافي

موقع إضافي

  • الهاتف المحمول Samsung Galaxy Z fold 2 ، بذاكرة داخلية 256 جيجابايت ، يضم شاشة مقاس 7.6 إنش ، ومتوفر باللون البرونزي. يمكنك أن تجدها بسعر 5299 ريال سعودي بدلاً من 7999 ريال سعودي بخصم فوري 33.75٪.
  • الهاتف المحمول Samsung Galaxy S20 FE ، بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت ، يضم شاشة بحجم 6.5 بوصة ، متوفرة باللون البنفسجي الفاتح ، يمكنك العثور عليها بسعر 1819 ريال سعودي بدلاً من 2999 ريال سعودي ، وبسعر فوري. خصم 39.34٪.

اليوم نعرض لكم الأحدث بيع إضافي جديد ومقدم على جميع الإلكترونيات بأسعار مذهلة نالت رضا عدد كبير من العملاء ، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا على رقم إضافي للاطلاع على الخصومات الجديدة ، يرجى متابعتنا لتلقي أحدث الأسعار لحظة بلحظة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

زر الذهاب إلى الأعلى