عروض العثيم الحصرية بتخفيضات حتى 65% على التجهيزات المنزلية

عروض العثيم الحصرية بخصومات تصل إلى 65٪ على جميع الأجهزة المنزلية التي يحتاجها العديد من عملائها. تحرص أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية دائمًا على تقديم أفضل عروضها وخصوماتها الحصرية على جميع المنتجات سواء كانت غذائية أو غير غذائية أو استهلاكية وكذلك الأدوات المنزلية، كما يحرص العديد من العملاء على اتباع أقوى هذه عروض باستمرار من خلال زيارة فروع العثيم أو متابعتها عبر الإنترنت من خلال صفحة البروشور الخاص بها، وذلك للحصول على جميع احتياجات الأسرة والاستفادة من الخصومات الهائلة عليها.

عروض العثيم الحصرية بخصومات تصل إلى 65٪ على المفروشات المنزلية “من الآخر يا بلاش”

أسواق العثيم تقدم أقوى الترقيات بالنسبة للعديد من المعدات المنزلية التي لا غنى عنها، فإن أهم هذه العروض هي:

  • قدر ضغط السيف 25 لتر بسعر 225 ريال بدلاً من 349 ريال. تحرص ربة المنزل على شراء قدر الضغط لتحضير أشهى الوجبات بأسرع وقت ممكن، حيث أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد، ويساعد بشكل كبير في توفير الطاقة، بالإضافة إلى أنه آمن في الاستخدام.
  • ميكروويف هومر اليكتريك بسعة 20 لتر باللون الأبيض بسعر 215 ريال بدلاً من 259 ريال وهو من الأجهزة التي تساهم بشكل فعال في توفير الوقت حيث يقوم بتسخين الطعام في دقائق قليلة دون حرقه، بالإضافة إلى، سهل الاستخدام والتنظيف، ويحافظ على جودة الطعام ويحتفظ بالفيتامينات بداخله.
  • مكيف دوتس الصحراوي بسعر 299 ريالاً بدلاً من 399 ريالاً، مع قدوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تزداد عملية شراء المكيفات، وذلك لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة، يتم استخدامها في المنازل والمكاتب.، وجميع أماكن العمل، وكذلك أماكن التسوق وغيرها، فتزداد حركة الشراء عليها خلال هذه الأيام.

الشركات التابعة لأسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية

تعمل شركة العثيم في تجارة الجملة والتجزئة للمواد الغذائية وغير الغذائية والأجهزة المنزلية واللحوم والأسماك. مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وقد تم تأسيسها عام 1980، وتضم عدة شركات وهي:

  • شركة دار الخيول للمقاولات.
  • معهد أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير.
  • العثيم للاستثمار والتطوير العقاري (العثيم مول).
  • تنمية القصيم.
  • سفوري لاند.
قرض بدون ضامن يصل الى 250 الف ريال من كوارا ومناسب لجميع الفئات ورابط التقديم