تردد قناة مفتوحة تذيع لقاء الأهلي ووفاق سطيف

تردد قناة مفتوحة تذيع لقاء الأهلي ووفاق سطيف

أعلنت القناة الأرضية الجزائرية ، بث مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي وفاق سطيف الجزائري ، الساعة التاسعة مساء غد السبت بالجزائر ، ضمن إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي المصري

يأتي تردد القناة عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ويحمل اسم البرنامج NationalHD على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي ، وبما أن القناة مشفرة ، فإنه يتطلب منك اتباع الخطوات التالية عند ضبط التردد:

في البداية ، عليك الضغط على زر القائمة ، ثم النقر على كلمة خيارات من القائمة التي تظهر أمامك ، واختيار تثبيت. عند تكوين القناة يفضل اختيار التثبيت اليدوي ، اختر نايل سات / عرب سات من قائمة الأقمار الصناعية. أدخل التردد كتابيًا ثم اختر التردد الأفقي H. ، اختر معدل الترميز 27500 ، ثم اضغط موافق. . ، انتظر حتى اكتمال البحث ، وأخيراً اضغط على حفظ أو حفظ.

دوري ابطال افريقيا .. موعد مباراة الاهلي وفاق سطيف في نصف النهائي

• القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد المغربي و Petro Atlético الأنجولي

• عاجل .. بيان هام من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص أزمة إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بالمغرب

بعد الانتهاء من ضبط التردد سيطلب منك إدخال كود القناة وهو: 11000000000000

ستنقل مباراة الأهلي وفاق سطيف الجزائري على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل بالجزائر في إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي وفاق سطيف

وفاز الأهلي علي وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 4-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، سجلها بيرسي تاو بهدفين وطاهر محمد طاهر بهدف ومحمد شريف بهدف واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى