ناندا محمد: كنت أحلم بالكوابيس بسبب “أم ليث”

ناندا محمد: كنت أحلم بالكوابيس بسبب “أم ليث”

بقلم – شيرين احسان

ناندا محمد: حلمت بكوابيس بسبب فيلم "أم ليث" 1 13 مايو 2022 - 8:36 مساءً

أكدت الفنانة السورية ناندا محمد أو أم ليث الذراع الأيمن لأم جهاد قائد كتيبة الخنساء في “داعش” في مسلسل “بلو الروح” ، أن فترة تصوير المسلسل كانت من بين فترات التصوير التي كانت من بين فترات المسلسل. أصعب فترات حياتها بسبب الظروف الشخصية ، بالإضافة إلى صعوبة شخصية أم ليث ، تلك المرأة الداعشية القاسية والوقحة التي لم تعرف الابتسامة طريقها لملامحها طوال المسلسل.

وقالت في مقابلتها ببرنامج “السطات” على قناة النهار إن المخرج كامل أبو ذكرى اختارني لهذه الشخصية رغم أنني بدأت بشخصية أخرى ، والحقيقة أنني كنت خائفة. من الدور لانه عكس كل العمل الذي قدمته ولكني كنت سعيدا به لانه فرصة عظيمة ومختلفة.

وأضافت ، كنت أحلم بكوابيس خلال فترة التصوير – التي اقتربت من شهرين في سوريا – اختلطت مشاعري بين الحزن والقلق والخوف. من كم كنت غاضبًا من هذه الشخصية لإظهارها بقسوة شديدة ، كنت أحاول التفكير في الظروف التي دفعت شخصية أم ليث إلى أن تكون على هذا النحو.

• بمشاركة المملكة: وزيرة الخارجية الأمريكية تعلن عقد اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش

• إلهام شاهين: أستعد لتصوير فيلم “4 ستاتس شداد”

وأشارت ناندا إلى حالة الهجوم الذي تعرض له المسلسل قبل عرضه وقبل أن يتفهم الجمهور موضوع المسلسل وما حدث على أرض سوريا ، وهذا أحزنني بصفتي فنانة سورية متزوجة. مصري ويعيش في مصر منذ سنوات ولكن الحمد لله تغيرت الآراء بعد العرض ونجاحه.

فيلم “روح الروح” من أهم المسلسلات التي عُرضت في رمضان 2022 ، من بطولة منة شلبي ، وأحمد السعدني ، وإلهام شاهين ، ومحمد حاتم ، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

اقرأ أيضاً:  ما الأفضل حاليًا شراء سيارة جديدة أم مستعملة؟
زر الذهاب إلى الأعلى