كيفية التواصل مع برنامج الفرسان 2022

كيفية التواصل مع برنامج الفرسان 2022 .. استرجاع رقم عضوية الفرسان، هو الذي نحاول الى التكلم عنه اليوم بشكل غير مشابه وعميق من اجل الإتيان إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

كيفية التواصل مع برنامج الفرسان 2022

استعادة رقم عضوية الفرسان:

يمكنك إرسال ايميل أستاذي إلى [email protected]

أو الاتصال على 920022222 من ضِمن المملكة أو 966148479797 من الخارج

في حالات التالية:

نسيت رقم عضوية الفرسان
طريقة استرجاع رقم الفرسان
عضوية الفرسان الزرقاء
بكم عضوية الفرسان
رقم برنامج الفرسان الخطوط المملكة السعودية
كيف استلم بطاقة الفرسان
رقم تليفون أعضاء الفرسان

ارجو ان نصبح قد وضحنا مختلَف المعلومات والبيانات بخصوص استرجاع رقم عضوية الفرسان، إلا أن في حالة كان لديكم تعليق او فكرة مطروحة بخصوص المعلومات المذكورة أعلاه يمكنكم اضافة تعليق وسوف ننشد جاهدين للرد عليكم.

 

ما هو برنامج الفرسان :

برنامج الفرسان-Alfursan , هو البرنامج الفاخر والمتميز إذ يقدم لدائمي السفر على الخطوط الجوية السعودية , ويجسد برنامج الفرسان الجائزة أو المكافاة هؤلاء المسافرين من قبل الخطوط المملكة العربية السعودية , فيحصل عضو البرنامج على الكثير من المزايا والخدمات المتميزة , وهدايا كرحلات بلا مقابل , أو ترقية درجة السفر , حتى يحصل المهاجر على اعلى جدوى لرحلته على الطيران السعودي , بعكس ومزايا أخرى يحصل عليها قبل السفرية كالحجز العاجل , ومزايا داخل المطار قبل رحلته كراكب مميز من استقبال ورعاية خاصة زغيرها من المزايا الرائعة .

وكل تلك الإمتيازات يستطيع المشترك في برنامج الفرسان الحصول فوقها من خلال تسجيله في البرنامج وحصوله على بطاقة الفرسان الزرقاء , والتي ترتقي الى البطاقة الفضية ثم الذهبية وفق اكتسابه للمكافأة عبر اميال ينالها اثناء سفره على الخطوط الجوية السعودية .

مزايا وفوائد برنامج الفرسان :

– أميال المكافأت هي متمثل في عدد من الاميال الاتي يكسبها عضو فرسان وفقا لطول المسافة التي قطعها اثناء سفره على الخطوط السعودية أو الخطوط المساهمة , وهذه الاميال تبقى صالحة لمدة 5 أعوام , وتحسب تلك الاميال بقدر %مائة نسبة الى الاميال المقطوعة على المسيرات الداخلية والدولية, وهذه الاميال المكتسبة يمكن استبدالها بمكافأت ومميزات خدمية من الخطوط السعودية , مثلما يستفيد العضو من هذه الاميال بما يدعى بأميال العائلة المكتسبة , وكذلك هذه الاميال ترقي درجة ومعيار عضويته من البطاقة الزرقاء الى البطاقة الفضية ثم الى البطاقة الذهبية .
– يتمتع العضو بمراعاة مميزة وخاصة بأمتعته اثناء السفر .
– احقية الحجز بأي توقيت حتى ساعة إلا ربع قبل اقلاع الرحلة .
– التمتع بكافة العروض والتخفيضات من الخطوط المملكة السعودية ولشركاء .
– يصرح لحامل عضوية الفرسان حمل 10 كيلو إضافية من الامتعة بلا مقابل .

زر الذهاب إلى الأعلى