الطقس في شهر يونيو 2022 سوريا

الطقس في شهر يونيو 2022 سوريا

الطقس في حزيران / يونيه 2022 سوريا .. في هذا الوقت من العام يمكنك أن تتوقع 1 مم من الغلاف الجوي هطول الأمطار خلال شهر كامل في دمشق.

الطقس في حزيران 2022 سوريا

عند السفر إلى دمشق ، عاصمة سوريا في حزيران (يونيو) ، يمكنك أن تتوقع:.

مع العلم أن الأمواج أكثر سخونة! في مناطق مختلفة من شهر يونيو من الممكن توقع موجة حر مع طقس استوائي ، ومتوسط ​​درجة الحرارة أعلى من 37 ℃. يمكن أن يكون الطقس الحار خطيرًا.

عادة ما يكون الثالث من الأسبوع هو الأكثر سخونة في يونيو. العاصمة السورية دمشق في حزيران / يونيو الحارة تجارب الأيام. تتقلب درجات الحرارة عادة حول 35 ℃ والرياح نسيم لطيف.

في أي وقت تغرب الشمس؟ حزيران في دمشق سوريا؟

تغرب الشمس بين ١٩:٤٠ و ١٩:٥٠ في حزيران / يونيه في دمشق، سوريا.

أفضل وقت لقضاء إجازة في العاصمة السورية دمشق 2022. تأكد من قياس درجة الحرارة الشهرية في حزيران:

يوضح هذا الرسم البياني البيانات الحقيقية المسجلة في السنوات العشر الماضية. يمكنك محاكاة كيف ، في الواقع ، يتشكل مثل درجة الحرارة. هذا مهم إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار متى تذهب في إجازة.

ملاحظة لموجات الحرارة!

هومينديكس النسبية عادةً ما تختلف من 24 (القليل من الانزعاج أو عدم الراحة) إلى 28 (قلق بسيط أو معدوم) على مدار حزيران / يونيه نموذجية. غالبًا ما تكون نقطة الندى من أفضل المقاييس لمدى راحة أحوال الطقس للمسافر.

عند السفر إلى دمشق ، سوريا ، تذكر أنه كلما كانت نقطة الندى أصغر كلما كانت نقطة الندى أكثر جفافاً ، وكلما زادت نقطة الندى. خلال حزيران / يونيو نموذجية نقطة الندى عن 8 (جاف قليلاً لبعض الناس).

طوال اليوم والساعات المشمسة

نطاق يونيو النموذجي ، بدأ طول اليوم في الارتفاع تدريجياً من حوالي 8 دقائق.

أقصر يوم هو الأول من يونيو ويونيو ، ويقدم 14 ساعة و 13 دقيقة من ضوء النهار ، وشروق الشمس 5:27 وغروب الشمس 19:40. إنه أطول يوم سبت في الحادي والعشرين من حزيران (يونيو) بواقع 14 ساعة و 23 دقيقة من ضوء النهار

شروق الشمس 5:26 والغروب 19:49. المسافر ، سونهورس هامان. تقدم ذلك الشهر خلال متوسط ​​ساعات النهار 14.

درجة حرارة دمشق

35 ℃

يمكننا أن نتوقع متوسط ​​درجة الحرارة 35 ℃ في حزيران / يونيو

دمشق ريال يشعر بالحرارة

34 ℃

درجة الحرارة يشعر الحقيقي حول 34 ℃ في حزيران / يونيه

زر الذهاب إلى الأعلى