وصفات طبيعية ومجربة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم ستندهشي من النتيجة

وصفات طبيعية ومجربة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم ستندهشي من النتيجة

 

تبحث الكثير من النساء عن طريقة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم بأقل مجهود ، لأن الشعر الزائد يعطي مظهرًا غير مناسب تمامًا لجاذبية المرأة ، واليوم نقدم لكم مجموعة من الخلطات الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد في الجسم و لا يسبب اي تهيج للجلد لان جميع مكوناته طبيعية و سنقدم لكم الان:

وصفات طبيعية للتخلص من شعر الجسم الزائد

تتنوع الوصفات الطبيعية التي تستخدمها المرأة للتخلص من الشعر الزائد ، وأفضل تلك الوصفات التي تؤدي إلى نتائج ممتازة ، هي الوصفات التي سنقدمها لك اليوم ، وهي:

  • وصفة الدقيق والليمون: اخلطي ربع كوب من عصير الليمون وربع كوب من الدقيق الأبيض وقلبيهم معًا حتى تحصلي على عجينة متماسكة ، وزعي الخليط على المكان الذي تريدين إزالة الشعر منه ، واتركي ربع ساعة حتى يجف تمامًا ، ثم نفركه جيدًا مع اتجاه نمو الشعر ، وسنلاحظ تساقط الشعر الزائد ونغسل الجلد بماء فاتر للتخلص من باقي الخليط.
  • وصفة بياض البيض والنشا: من أهم الوصفات المستخدمة للتخلص من الشعر وخاصة شعر الوجه تحضير ملعقة كبيرة من النشا وملعقة من السكر وبياض البيض وخلطهم جيداً ووزعهم جيداً على الوجه بالكامل ، انتظر حتى يجف تماماً قشر وسنلاحظ ازالة كل الشعر الزائد بكل سهولة.
  • خلطة الليمون والعسل: هذه الوصفة من أفضل الطرق لإزالة شعر الجسم ، نقوم بخلط ملعقتين من العسل مع ربع كوب من عصير الليمون ، نضعها على المنطقة المراد إزالة الشعر منها ، ونترك الخليط لمدة ربع ساعة . كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
  • خليط الترمس: بعد التخلص من الشعر بإحدى الوسائل المناسبة لك ، يجب أن تبحثي عن طريقة لتأخير نمو الشعر ، ولا توجد وصفة أفضل من الترمس المنقوع لهذا الغرض. المنطقة التي تمت إزالة الشعر منها بالمياه المنقولة بالتأمين ونقوم بذلك يوميا لمدة ثلاثة أسابيع وستلاحظ الفرق حيث يظهر الشعر متأخرا يا سيدي.

زر الذهاب إلى الأعلى