مرتضى منصور وأسوأ قرارات الموسم

مرتضى منصور وأسوأ قرارات الموسم

 

في كل موسم كروي تتخذ قرارات داخل نادي الزمالك تتسبب في تراجع المستوى أو خسارة النقاط ، وبعد خسارة الزمالك أمام إنبي في الجولة الافتتاحية للدور الثاني من الدوري المصري ، تم اتخاذ قرار من هذا النوع. .

مرتضى منصور وأسوأ قرارات الموسم الأول 13/5/2022 - 7:48 مساءً

محتويات
عواقب هزيمة الزمالك من إنبي
مرتضى منصور وأسوأ قرار الموسم
يجب أن يفكر مرتضى منصور جيداً

عواقب هزيمة الزمالك من إنبي

ومن الأشياء التي لا تجيد إدارة نادي الزمالك ، خاصة في عهد مرتضى منصور ، أن الهزيمة الواحدة يمكن أن تقلب كل الأشياء رأساً على عقب وتشتيت كل الأوراق.

حدث هذا فور خسارة الزمالك ؛ حيث قرر مرتضى منصور عدم اللعب على استاد القاهرة مرة أخرى ؛ بافتراض أن الفريق لم يحقق أي نصر على هذا الميدان طوال الموسم.

• “ما حدث لا يجوز” طارق يحيى متحمس لجمهور الزمالك لهذا السبب

• القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد المغربي و Petro Atlético الأنجولي

مرتضى منصور وأسوأ قرار الموسم

من وجهة نظرنا نرى أن قرار عدم اللعب في استاد القاهرة ، واختيار ملعب “بتروسبورت” للعب باقي مباريات الزمالك في الدوري ، هو أسوأ قرار اتخذه مرتضى منصور هذا الموسم. .

قبل أن تتساءل لماذا ، سنخبرك بكل شيء. ولا يعتمد فريق الزمالك على أداء جماعي على أرض الملعب ، فهو يدافع بعدد معين من اللاعبين ويغادر المنطقة الأمامية لمهارات أحمد السيد زيزو ​​وأشرف بن شرقي وتسديدات الإمام عاشور القوية.

حتى يتمكن بن شرقي وزيزو من إظهار كل مهاراتهما في كرة القدم ؛ يجب أن يكون لديهم مساحة جيدة أمامهم على أرض الملعب ، وهذا بالضبط ما يوفره لهم استاد القاهرة.

اللعب على ملعب “بتروسبورت” – الذي تبلغ مساحته أصغر – سيسمح للفرق الصغيرة التي تبحث عن نقطة لمساعدتها على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال إغلاق جميع المساحات أمام نجوم الزمالك ، وبالتالي فإن الفريق الأبيض سيفعل ذلك. تفقد نقاطًا جديدة تبقيها من لقب الدوري أكثر فأكثر.

يجب أن يفكر مرتضى منصور جيداً

الخسارة في المباراة لا تعني اتخاذ قرارات تؤثر على أداء الفريق ، لذلك يجب على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التفكير مليا في قرار اللعب على ملعب “بتروسبورت”.

الدور الثاني في الدوري المصري صعب للغاية ، كل الفرق ستتجمع ضد الزمالك وتفقد النقاط ، لذلك نرى أن اللعب على ملعب “بتروسبورت” هو أسوأ قرار في الموسم.

بغض النظر عن رفض الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الزمالك اللعب على استاد “بتروسبورت” ، فإن القصة كلها مرتبطة بمساحة الملعب من وجهة نظرنا ، لذلك يجب على الزمالك اختيار ملعب بنفس حجم استاد القاهرة؛ أو يكمل مبارياته عليها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى