يونيو 2022 هجوم العمالقة قصة

يونيو 2022 هجوم العمالقة قصة

هجوم العمالقة يونيو 2022 قصة .. حيث شاهد محبو مسلسل الأنمي الياباني “Attack of the Giant” حلقات المواسم الأربعة الجزء الأكبر منها بإقبال كبير ، ومع انتهاء حلقات ذلك الجزء ، بدأ السؤال عن توقيت انطلاق الجزء الثاني من الموسم الرابع ، ومن خلال الموضوع سنقدم ملخصًا عن الفصول الأربعة الجزء الأكبر ، وسنعرض موعد انطلاق الجزء الثاني ، حيث وكذلك توقيت هبوط حلقة هجوم العمالقة.

هجوم يونيو 2022 على تيتان ستوري

سلسلة “Attack on Titan” هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها “Hajime Isayama”. تدور أحداث المسلسل حول عالم خيالي يعيش فيه البشر داخل مدن محاطة بثلاثة جدران كبيرة جدًا ، وتتولى هذه الجدران وظيفة حماية البشر من البشر الزائفين. يشار إلى البشر العملاقين الذين يأكلون البشر على أنهم عمالقة أو جبابرة

يتابع المسلسل قصة “إرين ييغر” الذي التزم بإبادة الجبابرة بعد أن دمر العمالقة مسقط رأسه ووفاة والدته ، ونشرت شائعة الموسم الأكبر المكونة من 25 حلقة في الفترة من أبريل إلى سبتمبر 2013. تلاه إذاعة الموسم الثاني المكون من 12 حلقة من أبريل إلى يونيو 2017

تمامًا كما تم نشر وإشاعة الموسم الثالث المكون من 22 حلقة في جزأين ، حيث تم نشر وإشاعة أول 12 حلقة من يوليو إلى أكتوبر 2018 ، وتم بث الحلقات العشر الأخيرة من أبريل إلى يوليو 2019 ، والرابع و عُرض الموسم الأخير لأول مرة في ديسمبر 2020 ، حيث تم بث 16 حلقة في الجزء الأكبر ، مع بيان الجزء الثاني في يناير 2022.

موعد إصدار مسلسل الهجوم العملاق

أنصار الملايين من جميع أنحاء العالم ، أحداث المواسم الأربعة من “Attack on the Titans” التي تم عرضها مؤخرًا ، والجزء الأكبر من الموسم الرابع تضمنت 20 حلقة ، والتي شهدت قدرًا كبيرًا من الحقائق الشيقة والمثيرة ، والتي استقبلت عشاق ومتابعي المسلسل منذ أكبر موسم له عام 2013 ، وكانت حلقات المسلسل تعرض أسبوعيا يوم الأحد.

بالضبط الساعة السادسة مساءً ، بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ، حيث يعرض المسلسل باللغة اليابانية ، عبر موقع “هجوم على تيتان” ، وعلى الحسابات الأصلية للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يعرض على قناة NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني ، ومن ثم يتم شطب العمل على دبلجة المسلسل إلى اللغة العربية لعرضه على المنصات الرسمية.

متى سيتم تحميل حلقة الهجوم على العملاق؟

متى تنخفض هجمة العمالقة؟ مع ختام الحلقة العشرين من الموسم الرابع الجزء الأكبر من مسلسل “هجمة العمالقة”

بدأ محبو ومتابعو هذا المسلسل يسألون عن موعد إصدار الحلقة 21 من الموسم الرابع أو الحلقة الأولى من الموسم الرابع الجزء الثاني من مسلسل “هجوم على العمالقة”.

ثبت أن توقيت توضيح الحلقة سيكون يوم الأحد الموافق 7 فبراير 2022 ، والتي ستكون بعنوان “منك منذ 2000 عام” بالإنجليزية أو “منك منذ ألفي عام”.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى