حرس الحدود تقديم رجال 1443 رابط تقديم حرس الحدود السعودي توظيف عبر أبشر توظيف jobs.sa

حرس الحدود تقديم رجال 1443 رابط تقديم حرس الحدود السعودي توظيف عبر أبشر توظيف jobs.sa

 

حرس الحدود تقديم 1443 رجلاً هو ما يشغل أذهان الكثير من الشباب الراغبين الآن في الالتحاق بوظائف حرس الحدود. أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ، عن فتح باب القبول والتسجيل للوظائف العسكرية كرجال ، وفق شروط وأحكام لاختيار أفضل الأصناف. الرتب العسكرية المطلوبة للتوظيف هي (رقيب ، وكيل رقيب ، عريف ، جندي).

أصبح رابط التطبيق من أكثر الروابط التي يتم البحث عنها من خلال محرك بحث جوجل ومن خلال منصات الاتصال ، ويتم عمل تطبيقات لمشاركات المديرية العامة للحرس من خلال منصة التوظيف أبشر jobs.sa ومن يرغب في التسجيل يجب قراءة شروط الوظائف جيداً قبل التسجيل ، ويجب تعبئة البيانات المطلوبة. صحيح أن البيانات تتطابق مع المستندات ، ويجب تحميل جميع المستندات باستمارة التسجيل الإلكتروني حتى يتم قبول الطلب وعدم قبوله. يتم رفض.

حرس الحدود يقدمون الرجال

تعتبر وظائف حرس الحدود من الوظائف التي تجذب الكثير من الشباب لما توفره من مزايا عديدة. وهذا ما يفسر الضغط الكبير من جانب الشباب للتسجيل قبل انتهاء المهلة المحددة للتسجيل. يتم اختيار واختيار المتقدمين بناءً على الشروط المحددة. اختيار أفضل العناصر لشرف لبس الزي العسكري والدفاع عن الوطن الغالي.

حرس الحدود 1443 رابط التقديم رجال

يتم تقديم وظائف المديرية العامة لحرس الحدود إلكترونياً عبر موقع التوظيف على موقع أبشر ، وذلك بالدخول إلى موقع التوظيف أبشر والضغط على الوظائف المتاحة ، ويتم اختيار وظائف حرس الحدود للرجال ، ثم يتم تحديد جميع البيانات. بعد ملئها ، يتم تحميل جميع المستندات والضغط على “تسجيل”.

شروط وظائف المديرية العامة لحرس الحدود العسكري

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في أي قضية مخلة بالشرف والأمانة.
  3. ألا يكون قد سبق تعيينه في أي منصب عسكري أو أنهيت خدمته وتم الاستغناء عنه من إحدى الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب.
  4. ألا يتزوج من غير سعودية.
  5. أن يجتاز المتقدم جميع الإجراءات واختبارات القبول.
  6. يجب أن يكون الارتفاع متناسبًا مع الوزن وفقًا للوائح.
  7. توافر المؤهل المطلوب للوظيفة واعتماد المؤهل والخبرة من الجهات المختصة.

الموعد النهائي لتقديم حرس الحدود

يبدأ التقديم يوم السبت 13/10/1443 هـ الموافق 2022/14/5 ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس 18/10/1443 هـ الموافق 19/5/2022 م.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

 

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى