ملعقة جهنمية لإزالة بقع الكلور من الملابس الملونة مهما كانت البقعة هترجع جديد كما كانت

ملعقة جهنمية لإزالة بقع الكلور من الملابس الملونة مهما كانت البقعة هترجع جديد كما كانت

 

من المشاكل والقضايا الصعبة التي تواجه الكثير من النساء ظهور بقع الكلور على الملابس الملونة والسوداء بسبب صعوبة استعادة اللون ، ولأن الكلور من أكثر المواد التي تستخدمها النساء في غسيل وتنظيف الملابس للحصول على ملابس نظيفة. خالية من أي بقع دهنية أو أي أوساخ ، لذلك يستخدم الكلور دائمًا للملابس ، وللكلور الأبيض فوائد عديدة للملابس ، حيث له القدرة على إزالة أي دهون من الملابس البيضاء وإزالة أي بقع صعبة يصعب على أي مبيض إزالتها ، ولها القدرة على قتل الجراثيم في الملابس ، وتجعل الملابس البيضاء بيضاء نقية ، ويجب الحرص عند غسل الملابس الملونة والسوداء. الكلور أولاً لا بد من اختيار الملابس البيضاء فقط ، ولا يلزم وضع الملابس الملونة والسوداء معها ، وعدم خلط الكلور مع أي مسحوق آخر ، لأننا إذا مزجنا الكلور مع أي مسحوق آخر يضر بالملابس ويعمل لإلحاق الضرر بهم ، وغير ذلك ينتج عنه رائحة تضر بالجهاز التنفسي ، وخاصة المصابين بأمراض الحساسية. .

واذا استخدمنا الكلور فلا يستخدم بمفرده ونضعه مباشرة على الملابس ولكن يجب تخفيف الكلور بالماء ويفضل استخدام الماء الساخن لانه اكثر فاعلية في تنظيف الملابس البيضاء وعلى الرغم من ان الكلور يعمل على بياض الملابس وتنظيفها من أي أوساخ ، فإن الاستخدام المفرط لمبيض الكلور يؤدي إلى اتساخ الملابس مع ظهور بقع صفراء ، وإزالة الكلور من الملابس الملونة والسوداء من الأشياء التي تحتاج إلى وقت طويل لاستعادة لون الملابس وعدم إزالة بقع الكلور لأنه يعمل على إزالة اللون تمامًا من نسيج الملابس ، وهناك بعض الأشخاص الذين يذهبون إلى أي مغسلة لتنظيف الملابس ، ولكن يتغاضى البعض عن أن الغسيل يسبب بعض الأمراض لأنه لا يفعل ذلك. انظر إلى النظافة والصحة ، ولكن تنظر فقط إلى المكاسب المادية والمادية ، لذلك فهي تمزج جميع ملابس الأشخاص المختلفين مع بعضهم البعض ، لذلك تبحث السيدات عن طريقة آمنة وصحية لتنظيف الملابس في المنزل بأقل التكاليف والمكونات المتاحة ، وسنعرض لكم المكونات وطريقة إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والسوداء.

من المكونات الفعالة لإزالة بقع الكلور الأبيض من الملابس الخل الأبيض والذي حقق فاعلية كبيرة في إزالة بقع الكلور المتناثرة على الملابس الملونة بشكل مذهل وإعطاء الملابس نظافة ولمعاناً من أول استخدام لهذا المكون البسيط المتوفر بكثرة ، لذلك نقدم لك الحل الأمثل لتنظيف هذه البقع الصعبة التي لا يمكن القضاء عليها عن طريق غسل اليدين أو المنظفات المنزلية الجاهزة.

مكونات لإزالة بقع الكلور عن الملابس السوداء والملونة

  • ملعقتان كبيرتان من الخل
  • ملعقتان كبيرتان من الكحول
  • قطعة نظيفة من القطن

كيفية إزالة بقع الكلور من الملابس

  • نحضر وعاء ونضع فيه ملعقتين من الخل والكحول ونحضر قطعة من القطن ثم نضعها في الخليط.
  • ثم نحضر الملابس التي نريد إزالة بقع الكلور منها ، ونحضر قطعة قطن ونضعها على بقعة الكلور ونتركها لمدة ساعة ، ثم نغسلها بماء فاتر وسنلاحظ النتيجة.
اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)

 

زر الذهاب إلى الأعلى