الماسك السحري لتقشير البشرة وتجديد شبابها من مكونات في منزلك

الماسك السحري لتقشير البشرة وتجديد شبابها من مكونات في منزلك

 

قناع التقشير السحري The Magical Exfoliation Mask تستمر مكونات العناية بالبشرة الجديدة العصرية في الظهور على أرفف التجميل وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن يمكن العثور على أحدث ما تم صيده في معظم مطابخنا. هذا المكون هو القهوة. في الصباح ، تعتبر القهوة مشروب طاقة ، لكن لها صفات أخرى تحسد عليها. هذا هو السبب في أننا نجدها في كثير من الأحيان في تقشير الوجه. تساعد القهوة ، وهي مركز حقيقي لمضادات الأكسدة وحمض الكافيين ، على تقشير بشرتك وإشراقها وتغذيتها وإبطاء علامات الشيخوخة.

قناع مقشر للبشرة

قناع التقشير السحري

بمساعدة قناع التقشير السحري ، يمكنك الحصول على بشرة متألقة. إنه قناع تقشير القهوة محلي الصنع لوجهك. يعتبر أفضل تجربة ترطيب وتقشير للبشرة. ستشعر بالانتعاش بعد استخدامه وستلاحظ فرقًا في بشرتك! القهوة هي أحد المكونات الطبيعية المدهشة التي لها فوائد صحية لا حصر لها ، ويمكن استخدامها أيضًا كمكون للعناية بالبشرة. تحقق من بعض المكونات الرائعة الموجودة في مطبخك وسوف نوضح لك كيفية القيام بذلك.

مكونات قناع تقشير سحري

يمكن تحضير القناع السحري لتقشير البشرة من مكونات موجودة في كل منزل وهي:

  • 50 مل من الحليب
  • ملعقة كبيرة هي ملعقة كبيرة من العسل
  • ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو
  • ملعقة كبيرة زيت جوز الهند
  • ملعقة كبيرة هي ملعقة كبيرة من البن المطحون

طريقة تحضير قناع سحري لتقشير البشرة

سنبدأ في تحضير القناع السحري لتقشير البشرة ، حيث نحضر أولاً وعاءً ، ثم نحضر جميع المكونات ونضيفها داخل الوعاء ، ثم نخلطها جيدًا معًا ، حتى نحصل على خليط هو متجانس تمامًا ، وجاهز للاستخدام على البشرة ، بعد تنظيف وجهك بمنشفة صغيرة مغموسة بالماء الفاتر لفتح مسام الوجه ، ثم ضعي القناع على الوجه ، مع تجنب وضعه حول العينين. اتركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة. أخيرًا اغسلي وجهك بالماء الفاتر ، سيحقق نتائج رائعة

فوائد القهوة للبشرة

لذا تخيل سعادتي عندما اكتشفت ، بعد يوم طويل وشاق ، مدى فعالية مقشر القهوة لبشرتي كما يمكنك أن تتخيل. سواء كنت تحب فنجانًا من القهوة في الصباح ، فربما تكون على دراية بجميع الفوائد الصحية التي تأتي مع شرب هذا المشروب الداكن واللذيذ ، بدءًا من إعطائك دفعة من الطاقة بعد الرشفة الأولى إلى تحسين ذاكرتك وقوة عقلك ، فهذا ليس كذلك. يتساءل الكثير من الناس الذين وقعوا في حب القهوة يحتوي على مكونات مفيدة للبشرة. تعد أحماض البوليفينول الدهنية والفلافونيدات من مضادات الأكسدة القوية التي تعزز مستويات الكولاجين وتقلل من نشاط حب الشباب وتحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة. كما أنها تمنع السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية عن طريق منع إنتاج أكسيد النيتريك الذي يسبب الالتهاب وفقدان الكولاجين. ناقش أسلوب حياتك مع طبيبك أو الصيدلي قبل استخدام مكمل غذائي. من المعروف أن القهوة مقشر جيد للجسم ضد السيلوليت ، والقهوة تساعد على تماسك الجلد وتقليل ظهور السيلوليت الخفيف. لتقشير جسمك ، اخلطي البن المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والسكر ، واستخدمي هذا المزيج في فنجان قهوة مغلي. بمجرد أن يبرد هذا المحلول ، قم بتطبيقه عن طريق تدليك المنطقة المصابة برفق في حركات دائرية.

طرق تقشير الجلد

يمكن استخدام نشاء الذرة لتقشير البشرة ، حيث يساعد على تنظيف المسام بعمق بفضل تأثيره على الجلد. هذا هو السبب في أن نشا الذرة هو أحد المكونات الرئيسية التي يجب أن تستخدمها لعلاج وجهك ، حيث إنه يقلص المسام ، ويحمي الوجه من الجراثيم ، ويساعد على منع ظهور البثور. لا يستخدم نشا الذرة في علاجات الوجه فقط ، بل يمكن استخدامه أيضًا لإزالة البثور وحب الشباب. الشباب ، لما له من خصائص تقشير تساعد في الحفاظ على حالة بشرتك.

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)

 

زر الذهاب إلى الأعلى