العربيه للطيران تعلن وظائف إدارية للجنسين حملة الثانوية فأعلى بدون خبرة

 

تعلن العربية للطيران عن وظائف إدارية لكلا الجنسين، من المرحلة الثانوية وما فوقها، من دون خبرة، وقد أخذت هذه الجملة جزءًا كبيرًا من البحث عبر محركات البحث وعبر صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بنشر الوظائف في المملكة العربية السعودية. هذه الوظائف مخصصة للسعوديين بشكل عام وللرجال والنساء على حد سواء. تعتبر الخطوط الجوية من أفضل الوظائف في المملكة العربية السعودية بشكل عام، ولديها العديد من المزايا التي تميزها عن الوظائف الأخرى في القطاعين الخاص والعام على حد سواء، خاصة أن الحوافز متميزة في هذه الوظيفة التي يرغب فيها كثير من السعوديين، ويأتي ذلك بعد تعهدت توصيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي الأمير محمد بن سلمان برعاية الشباب السعودي وتوطين الوظائف لخلق فرص عمل بأعداد كبيرة في المملكة وتقليل فرص العمل للوافدين.

العربية للطيران

من المعروف أن العربية للطيران هي واحدة من أفضل الشركات التي لها تاريخ طويل في نقل الركاب على مر السنين وتعلم أن موظفيها يحصلون على الكثير من الأشياء التي يرغب الكثير من الناس في الحصول على وظيفة بها.

وظائف طيران العربية

تعلن العربية للطيران عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء من حملة الشهادات الثانوية فما فوق للعمل في مجال الحجوزات والمبيعات في (الرياض، الثقبة، الجوف، حائل) على النحو التالي:

  • حجز التذاكر – الرياض.
  • حجز التذاكر – الثقبة.
  • حجز التذاكر – الجوف.
  • تنفيذي مبيعات – حائل.

متطلبات وظيفة العربية للطيران

أعلنت العربية للطيران عن عدة شروط يجب أن يستوفيها المتقدمون، وهي كالتالي:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو درجة البكالوريوس في أي تخصص (يفضل التخصصات الإدارية أو اللغة الإنجليزية).
– يجب على المتقدمين إتقان اللغة الإنجليزية.
– مطلوب مهارات اتصال عالية.
يجب أن يكون المتقدم ملتزمًا ومرنًا في العمل.
لا توجد خبرة مطلوبة (الخبرة في المبيعات أو خدمة العملاء ستكون ميزة إضافية).

كيفية التقدم لوظائف العربية للطيران

يمكنك التقدم لوظائف العربية للطيران عن طريق إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني المخصص لاستقبال الطلبات، وهذا هو [email protected].

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)