إنجي خوري والسبب الحقيقي وراء طلب الزواج من أدهم نابلسي

إنجي خوري والسبب الحقيقي وراء طلب الزواج من أدهم نابلسي

 

توجه إنجي خوريوجهت إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، رسالة واضحة عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تويتر ، دعت فيه المغنية الشابة المتقاعدة حديثًا. ادهم نابلسي لتتزوجها.

إنجي خوري فاجأت الجميع

من المعروف أن إنجي خوري تثير الجدل دائمًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، من خلال نشر صور وفيديوهات تثير غضب معظم متابعيها.

وكان آخرها نشر فيديو عرضت فيه الزواج على الفنان الأردني المتقاعد أدهم نابلسي ، أكدت فيه استعدادها للصوم والصلاة وارتداء الحجاب والتوبة عن كل ما تفعله مقابل الزواج. المغني الشاب.

• إنجي خوري تعلن توبتها وارتداء الحجاب إذا وافق أدهم نابلسي على الزواج منها

وبعثت إليه برسالة تقول: تريد أن تصير شيخًا ، وأنا أعلم أن شيخًا يتزوج فتاة مُزيَّنة لتتبع طريق الهدى يدخل الجنة لأنه كان سبب هدايتها. تزوجني ودخل الجنة “.

من هي إنجي خوري؟

تبلغ من العمر عشرين عاماً من مواليد 1997 ، اسمها الحقيقي نجوى خالق الله ، وهي سورية الجنسية.

السبب الحقيقي وراء ما فعلته إنجي خوري

سمبلي إنجي خوري هي واحدة من الباحثين عن الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكي يظهر اسمها في اتجاهات جوجل أو تويتر فهي تحاول فعل أي شيء.

هي الآن تفعل الشيء نفسه ، تبحث عن اتجاه جديد ، أو أي سلوك يجعلها تظهر في محركات البحث ويتبادل الناس اسمها حتى تشعر بأنها حاضرة ومؤثرة ، وهذا هو السبب الحقيقي وراء طلبها الزواج من أدهم نابلسي.

من الداخل ، تعرف إنجي خوري أن زواجها من أدهم نابلسي مستحيل ، لكن جنون وسائل التواصل الاجتماعي والبحث عن الأضواء هو الذي أصبح أزمة هذا الوقت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى