هكذا وصف الرئيس “السيسي” الشيخ خليفة بن زايد بعد وفاته

هكذا وصف الرئيس “السيسي” الشيخ خليفة بن زايد بعد وفاته

 

أعلنت دولة الإمارات ، صباح اليوم الجمعة ، وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة.
وأكدت رئاسة الدولة الحداد الرسمي ورفع الأعلام لمدة 40 يوما اعتبارا من اليوم ، وتعليق العمل في الوزارات والإدارات والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم.

• وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله. تعرف على أهم مراحل حياته

نعت رئاسة الإمارات ، شعب الإمارات ، والأمتين العربية والإسلامية ، والعالم أجمع ، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة ، الذي وقف إلى جانب ربه اليوم الجمعة 13 مايو.
ويصف السيسي الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات بأنه أعظم زعيم
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
في غضون ذلك ، أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بيانا نعي فيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ، واصفا إياه بأنه أعظم القادة وأثمن الرجال. جاء نص النعي على النحو التالي: “إنني أحزن ببالغ الحزن والأسى أحد أثمن الرجال وأحد أعظم القادة ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات ، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء ، قدم فيها الكثير من أجله. بلده وأمته ، حتى أصبحت الإمارات نموذجاً للتطور والحداثة في منطقتنا وفي العالم “. .
كان الشيخ خليفة حقاً عاشقاً لمصر ، وصديقاً مخلصاً في كل الظروف والأحوال. وباسمي وباسم شعب مصر أتقدم بأحر التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعب في هذا البلاء العظيم. .
وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

اقرأ أيضاً:  بعد تخطي أرامكو لأبل ب 83 مليار.. هل يتخذ بن سلمان هذه الخطوة؟
زر الذهاب إلى الأعلى