ريهام حجاج: كسرنا الدنيا بـ يوتيرن والجمهور عايز جزء ثاني

بعد نهايته المفتوحة ، وضعت الفنانة ريهام حجاج مشاهدي مسلسلها الأخير “يوتورن” الذي عرض في رمضان الماضي في ارتباك كبير ، حيث ظهرت البطلة في المشهد الأخير في الحلقة الأخيرة برفقة ابنتها ، دون أن تكشف عن والدها.

وقالت ريهام في تصريحات صحفية ، إن هناك مطالب بعمل جزء ثان من مسلسل “يوتيرن” ، مشيرة إلى أنها لم تتخذ أي قرار بعد بهذا الشأن ، لكن من المحتمل أن يكون هناك جزء جديد ، وهذا. سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.

وأشارت ريهام إلى أن هناك العديد من الرسائل التي طالبت بجزء ثان من المسلسل بعد نجاحه الكبير ، وتعلقها بأبطالها ومحاولة معرفة من تزوجت بطلة مسلسل (يارا) ، وأنجبت ابنتها (مالوكا). ).

كشفت ريهام ، عن استعدادها حاليا لفيلم جديد مع مخرج مسلسلها الأخير سامح عبد العزيز ، إضافة إلى مسلسل درامي للموسم الرمضاني المقبل ، لكنها لم تستقر عليه بعد.

• بعد نجاح مسلسل يوترن .. 5 أقوال تكشف شخصية ريهام حجاج

• ريهام حجاج بعد الاعتداء عليها: رأوا جيش بيرد وقالوا كلام الحق

وعن الاعتداء عليها قالت ريهام إنها تتعرض لاعتداء عنيف منذ 4 سنوات ، خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة ، وهذا لا يفرق معها ، فهي تتمتع بتاريخ فني غني عملت خلاله بشكل كبير. تعمل مع كبار المخرجين في مصر قائلة: “وهذا العام كسرنا العالم باترن” ، مشيرة إلى أنها لم تقدم دور البطولة المطلق إلا بعد سنوات من عملها في الفن.

وعبرت ريهام عن سعادتها بنجاح المسلسل ، ورضاها التام عن أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة ، ولم تشعر بالإهمال طوال مسيرتها الفنية ، حيث قدمت خلالها 30 عملاً ، معظمها قبل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة. ، الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى