عاجل || وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اليوم الجمعة 13 مايو 2022

في خبر حزين للغاية لدولة الإمارات العربية المتحدة وكل الوطن العربي ، أعلنت وكالة أنباء الإمارات الآن وفاة رئيس الدولة الشيخ “خليفة بن زايد” ، ومنذ الإعلان عن هذا الخبر تصدرت المشهد عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع اعلامية في الوطن العربي كله ومن ناحيته. قدمت وزارة شؤون الرئاسة نعيًا لأبناء الإمارات والأمة العربية والأمة الإسلامية والعالم أجمع. قالت وزارة شؤون الرئاسة إنها تنعي العالم أجمع بوفاة قائد الأمة وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان” ، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة 13 مايو. 2022 الموافق 12 شوال 1443 هـ.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

انتشرت أنباء وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات في الساعات الأولى من صباح اليوم ، لكن لم يصدق الجميع هذا الخبر ، إذ لم ترد تأكيدات عنه ، إلا أن وكالة أبناء الإمارات أكدت هذا الخبر ، حيث نشرت تغريدة على تويتر تؤكد نبأ وفاة الشيخ خليفة بن زايد زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وأعلنت أن الحداد الرسمي لوفاة رئيس الدولة سيكون لمدة 40 يوما تبدأ من اليوم ، وأكدت أيضًا أن علم الإمارات سيكون نصف ساري لنفس الفترة.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية تعليق العمل في جميع الوزارات والإدارات وجميع المؤسسات الاتحادية والمحلية وفي جميع الوظائف في القطاعين العام والخاص لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الجمعة.

الشيخ خليفة بن زايد

جدير بالذكر أن الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله توفي اليوم عن عمر يناهز 73 عامًا وتولى رئاسة دولة الإمارات اعتبارًا من 3 نوفمبر 2004 ، بعد أن أسس والده الشيخ زايد بن سلطان. الإمارات العربية المتحدة.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى