حقيقة دخول الصحفية شيرين أبو عاقلة الاسلام قبل وفاتها

حقيقة دخول الصحفية شيرين أبو عاقلة الاسلام قبل وفاتها

حقيقة دخول الصحفية شيرين أبو عقلة الإسلام قبل وفاتها .. استشهدت اليوم الأربعاء الموافق 11-5-2022 برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل فوري أدى إلى سخرية في المخ ، رغم ارتدائها الزي الأزرق للصحافة.

كما لاحظ نادي فلسطين اليوم ، وعلى مدار ساعات اليوم ، إجراءات بحث متتالية من مئات الآلاف من الأشخاص من جنسيات عربية مختلفة للوقوف فوق دين الصحفية شيرين أبو عقله ، ونشير في هذا الصدد إلى أن هذه الجريمة شهدت دوليا. التضامن والتعاطف ، واستنكار الجريمة النكراء والشنيعة التي لا توفر للإنسانية أي رباط ، ويطالبون بمحاسبة مرتكبيها.

حقيقة دخول الصحفية شيرين أبو عقيلة الإسلام قبل وفاتها

بعد البحث والتحقيق تمكن الفريق الرياضي من الإجابة على سؤال: ما هي ديانة الصحفية شيرين أبو عقله ، مع التفاصيل الكاملة لعملية الجناية بالصور والصوت والصور ، مع نقل ما قام به. شهود العيان الذين رافقهم الصحفي خلال الحدث الذي أحزن ملايين الأفراد لمعرفة تفاصيل تلك الإجابة؟ الكل يتبع السطور حتى النهاية وهي كالتالي:

ما هي ديانة شيرين ابو عقله؟

تعتنق الصحافية المخضرمة شيرين أبو عقله الديانة المسيحية ، ولتتعرف على الكثير من سيرة الإعلامية التي أصبحت من أكثر المقالات سلوكاً بين المواقع الإخبارية وأيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها ، وهي كالتالي:

سيرة شيرين أبو عقلة ويكيبيديا

شيرين نصري أبو عقله ولدت في الأقصى عام 1971. درست الصحافة في جامعة اليرموك في اربد ، الأردن. هي من منزل لحم لكنها ولدت ونشأت في القدس المحتلة.

أكملت أبو عقيلة تعليمها الثانوي في مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا ، ودرست الهندسة المعمارية بالطلعة في جامعة العلوم والتكنولوجيا في المملكة الأردنية الهاشمية ، ثم انتقلت إلى تخصص الكتابة الصحفية المكتوبة ، وحصلت عليها. شهادة البكالوريا من جامعة اليرموك في الأردن.

بعد تخرجها انتقلت إلى فلسطين وعملت في عدة مواقع مثل الأونروا ، إذاعة صوت فلسطين ، قناة عمان الفضائية ، مؤسسة مفتاح ، وإذاعة مونت كارلو. ثم انتقلت بعد ذلك للعمل عام 1997 مع قناة الجزيرة الفضائية إلى أن صعدت إلى الصدارة برصاص الجيش الإسرائيلي فجر اليوم.

منذ إنشاء قناة الجزيرة ، عملت كمراسلة لقناة الجزيرة الفضائية في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، بالإضافة إلى عملها كمراسلة لراديو مونت كارلو في فرنسا.

من هو زوج شيرين أبو عقله؟

لم تتزوج الشهيدة شيرين أبو فكرة في حياتها كلها ، رغم انتشار شائعات كثيرة عن زواجها من أحد زملائها في وسائل الإعلام ، لكن كل هذه التقارير كاذبة وتوفيت وهي عازبة وكرست حياتها مؤخرًا. . – القيام بمهمة مهنية طيلة تغطيته لاعتداء قوات الاحتلال على مخيم جنين.

فيديو كامل لحظة وفاة الصحفية شيرين أبو عقلة

ووثقت كاميرات الصحافيين الذين رافقوا مراسلة الجزيرة في الضفة الغربية شيرين أبو عقله ، الحدث برمته ، وسط تساقط الرصاص من قبل قوات الاحتلال تجاههم.

تفاصيل مقتل شيرين أبو عقله

وقالت الصحافية شذى جناشة التي رافقتها الصحافية الشهيدة شيرين أبو عقلة مراسلة قناة الجزيرة التي ظهرت بالقرب من الشهيد أبو عقله في مقطع الفيديو الذي وثق لحظة استشهادها: “كنا أربعة صحفيين و وقفنا في منطقة مفتوحة.

ثم تقدمنا ​​وانتظر الاحتلال. وصلنا إلى منطقة مغلقة. كان جنود الاحتلال أمامنا ، والجدار من خلفنا ، وكنا محاصرين في هذا الفضاء “.

اقرأ أيضاً:  تفسير رؤية دخول النار في المنام
زر الذهاب إلى الأعلى