عاجل| وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات صباح اليوم

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية ، صباح يوم الجمعة 13 مايو 2022 ، الموافق 12 شوال ، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة ، وخلع أعلام الدولة في منتصف الأربعين المقبلة. أيام. ووجهت الوزارة نعي صاحب السمو الشيخ خليفة للشعب الإماراتي والأمة العربية والإسلامية وبقية دول العالم.

بيان وزارة شؤون الرئاسة

جاء الإعلان عن رفع أعلام الدولة في نصف الصاري لمدة 40 يومًا ، اعتبارًا من اليوم الجمعة ، وكذلك الإيقاف الرسمي للعمل في جميع وزارات الدولة ، وكذلك المؤسسات والإدارات المحلية والاتحادية. كما توقف العمل ابتداءً من اليوم في القطاع الخاص لمدة ثلاثة أيام ، وجاء ذلك في البيان الصادر صباح اليوم عن وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان نص النعي على النحو التالي:

تنعى وزارة شؤون الرئاسة ، شعب الإمارات ، والأمة العربية والإسلامية ، والعالم أجمع ، قائد الأمة وراعي مسيرتها ، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة ، الذي وافته المنية الى جانب ربه راضية ومرضية اليوم الجمعة ١٣ ايار

• وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

• عاجل | وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

نعي سمو الشيخ خليفة

ونعى العديد من الشخصيات العامة والمؤسسات والمسؤولين رئيس دولة الإمارات الراحل الشيخ خليفة بن زايد ، مثل الشيخ محمد بن زايد والدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف ، وكذلك مجلس التعاون الخليجي. .

زر الذهاب إلى الأعلى