زواج اماني العايد وسعود البقمي من هي أماني العايد؟ – ويكيبيديا

تفاصيل زواج أماني العايد وسعود البقمي بالصورالعايد من الوجوه البارزة في المملكة العربية السعودية كصانع محتوى ومتخصص في مجال التصميم الداخلي ، ومؤخراً احتل اسم العايد محركات البحث بعد تداول خبر زواجها من شاب. المسمى “سعود البقمي” ، ومن خلال مقالنا في محمود حسونة سنتعرف على أهم تفاصيل زواج أماني العايد وسعود البقمي بالصور ، وسنعرض بإيجاز من هي أماني العايد و سيرتها الذاتية.

من هي أماني العايد؟ – ويكيبيديا

أماني العايد مصممة ديكور داخلية وفنانة تشكيلية وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعيولد العايد عام 1980 في المملكة العربية السعودية. بفضل أسلوبها الفريد في التصميمات الداخلية ، استطاعت أن تخلق بصمتها الخاصة في عالم الديكور. العايد هو الرئيس التنفيذي لشركة Vidi Design ، وهي شركة ديكور رائدة ، وأماني هي والدة يارا النملة ، خبيرة تجميل وصانع محتوى سعودي. حصل العايد على لقب “الفتاة الجميلة” في السعودية عام 2019.

سيرة اماني العايد

أماني العايد من أبرز الشخصيات الرائدة في المملكة العربية السعودية ، استطاعت أن تحقق تواجدها في فترة وجيزة ، ومن خلال لمستها الفنية في التصميم الداخلي ، وفيما يلي سيرة حياة أماني العايد:

  • الاسم الكامل: أماني العايد.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1980.
  • مكان الميلاد: في المملكه العربيه السعوديه.
  • جنسية: المملكة العربية السعودية.
  • دِين: مسلم.
  • إقامة: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • اللغة: شبه الجزيرة العربية.
  • العمر: 42 سنة.
  • لغات أخرى: إنجليزي.
  • اسم الزوج: ابراهيم محمد النملة.
  • الأطفال: يارا بحضور النملة.
  • وظيفة: صانع المحتوى والفنان البصري والمصمم الداخلي.

سيرة اماني العايد

من هو سعود البقمي؟ – ويكيبيديا

سعود البقمي شخصية معروفة في المجتمع السعودي مؤسس سلسلة مقاهي سبليت بالرياض بالمملكة العربية السعوديةومن أهم رواد الأعمال في مجال الريادة والتطوير في المشاريع المتخصصة في المقاهي ، ومن المرجح أنه في أوائل العشرينيات من عمره ترك بصمة في الاستثمار في مجال المقاهي ، وقد ارتبط اسمه مؤخرًا بعد اجتماعي تداول رواد إعلاميون ، خبر ارتباطه بأماني العايد ، لكن لم تتم المصادقة عليه أمام أي جهة رسمية.

من هو سعود البقمي؟ - ويكيبيديا

تفاصيل زواج أماني العايد وسعود البقمي بالصور

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن زواج أماني العايد من سعود طامي البقمي صاحب سلسلة سبليت كافيهات وكافيهات في الرياض بالمملكة العربية السعودية. إلى هذا الحديشار إلى أن اللافت في هذا الزواج هو فارق السن الكبير بين أماني العايد وسعود البقمي ، بحسب ما نُشر بأن أماني أكبر من سعود بعشرين سنة ، وكانت مجلة الجميلة قد كشفت في وقت سابق أن أماني هي في العقد الأربعين من عمرها ، ويُزعم أن زوجها الحالي يبلغ من العمر 21 عامًا ، ولا توجد معلومات عن سعود البقمي على شبكة الإنترنت العالمية.

 تفاصيل زواج أماني العايد وسعود البقمي بالصور

من هو زوج أماني العايد الأول؟

إبراهيم محمد النملة كاتب وصحافي سعودي متخصص في كتابة المقالات والقصص القصيرةعمل في جريدة الرياض السعودية وحصل على لقب أفضل روائي وكاتب قصة قصيرة في السعودية. ونشرت النملة عدة مجموعات قصصية ، من أهمها: “دموع الفستان” ، و “سيرة عمر عن الصمت”. أنجبت أماني ابنتها يارا المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي ، وابنها جود توفي عام 2015. أعلنت مؤخرا خبر خطوبتها وزواجها من شاب سعودي سعود البقميالتي كانت أصغر منها بأكثر من عشرين عامًا.

كم عمر اماني العايد؟

أماني العايد عمرها 3 سنوات 42 سنة ولدت عام 1980 ، وولدت في المملكة العربية السعودية ، ودرست التصميم الداخلي في جامعة الأمير سلطان ، وتفوقت في الفن التشكيلي ، مما مهد الطريق لها لتحقيق شهرة واسعة في مجال التصميم الكلاسيكي. والديكور.

وهنا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا فيها على الأهم تفاصيل زواج أماني العايد وسعود البقمي بالصوركما تعرفنا على أماني العايد ، وعرضنا سيرتها الذاتية بإيجاز ، وكم عمرها ، وأرفقنا حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى